الهلال السعودي يسعى للتتويج باللقب الثالث

مهمة آسيوية خاصة لسالم الدوسري

2019-11-08 | منذ 2 أسبوع

بدأ العد التنازلي للقاء المرتقب الذي يجمع بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم غد السبت على ملعب جامعة الملك سعود، فيما يقام لقاء الإياب باليابان في 24 من الشهر ذاته.

ويبحث الفريق الياباني عن اللقب الثالث، بعد أن توج به مرتين خلال عامي 2007 و2017، فيما يخطط الهلال للقب الثالث في تاريخه أيضا والغائب عن خزائنه منذ 19 عاما.

وسيكون نجم الهلال السعودي سالم الدوسري، على موعد مع مهمة خاصة في هذا النهائي. فالدوسري صاحب الـ28 عاما، أحد الأسلحة المهمة للزعيم، ويستهدف محو ما حدث في نسخة 2017 أمام نفس الفريق، وقيادة فريقه لحصد لقب البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 29 عاما.

ففي ملعب سايتاما أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني بإياب نهائي البطولة الآسيوية 2017، كان الهلال مسيطرا على المباراة بشكل كبير، وأهدر عدة فرص للتسجيل، قبل أن يتهور سالم الدوسري ويتلقى بطاقة صفراء أولى بالدقيقة 72.

وبعد ذلك بدقائق قليلة، تلقى البطاقة الثانية، ليطرد (في الدقيقة 78)، بعدما فشل بالسيطرة على نفسه وتدخل بقوة مفرطة على قدم لاعب منافس.

وخرج الدوسري في وقت قاتل، ليلعب الزعيم بـ10 لاعبين بالدقائق المتبقية، ويتلقى هدفا من البرازيلي رافائيل سيلفا بالدقيقة 88. وخسر الهلال البطولة بنهاية المطاف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1).

لم يكن طرد سالم الدوسري أمام أوراوا الياباني، الأول في مسيرته الكروية في المباريات الحاسمة، بل سبق له إشهار البطاقة الحمراء بوجهه أمام العين الإماراتي (خسر الهلال 1-3) ضمن دور المجموعات بنسخة 2014-2013 للبطولة الآسيوية.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي