ستجعلك تحبّ الحياة.. استمعوا لأغنية What a wonderful world

2019-11-07 | منذ 2 أسبوع

المغنِّي العظيم «لويس أرمسترونغ»إذا كانت حياتكم مأساوية بعض الشيء، أو إذا كنتم تشعرون ببعض المرارة فاستمعوا لهذه الأغنية، التي قد تُغيِّر مزاجكم تماماً، بل ستعطيكم أيضاً وجهاً آخر للحياة ربّما لم تلتفتوا إليه بسبب الضغوطات اليومية والحياتيّة، الأغنية تخبرنا وتنبّهنا: «يا له من عالم رائع».

هذه الروعة ستزيد حين تعيشون مع المغنِّي العظيم «لويس أرمسترونغ» الحالة وهو يغني مبتسماً وهادئاً، تذكّروا شكل السّماء الزرقاء، والسُّحب البيضاء، تذكّروا بكاء الصغار، وتأمّلوا حياتهم القادمة، وشاهِدوا أيضاً الأصدقاء وهم يتحدّثون إلى بعضهم في الشوارع ليسألوا عن بعضهم البعض، تأمّلوا هذه الأشياء وستشعرون بامتنان للجمال والوداعة في هذا العالم.

لويس أرمسترونغ هو أحد أساطير وأعمدة موسيقى الـJazz في أمريكا والعالم الغربي عموماً، وُلد عام 1900، وتوفي عام 1970، واستمرّت مسيرته المهنيّة حوالي 50 عاماً. ولد فقيراً وعاش مع جدته في مناطق شعبيّة، لكنّه بدأ مسيرته المهنيّة الحافلة شاباً، وأثر كثيراً في تاريخ موسيقى الجاز. هذه الأغنية التي غناها منفردة -من دون ألبوم- وسجّلها في لاس فيغاس تصدَّرت السوق في بريطانيا عام 1967، وكذلك في عدّة دول أخرى مثل أستراليا.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي