الوحدة يعيد اتحاد جدة إلى عاصفة الأزمات

2019-10-20 | منذ 1 سنة

الرياض  قرّر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي إقالة التشيلي لويس سييرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وذكر مجلس إدارة النادي السعودي في بيان له “قرار الإقالة جاء كمحصلة للنتائج السلبية للفريق”. وقرر اتحاد جدة تكليف المدرب الوطني محمد العبدلي بتولّي تدريب الفريق. وتعرّض الاتحاد لخسارته الرابعة في الدوري أمام الوحدة بهدف دون رد، مقابل ثلاثة انتصارات ليتوقف رصيده عند تسع نقاط من سبع مباريات.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتوقّف رصيد اتحاد جدة عند تسع نقاط في المركز الثامن. وهذا هو الفوز الخامس للوحدة في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين، فيما تعدّ هذه الخسارة هي الرابعة للاتحاد مقابل الفوز في ثلاث مباريات.

سجل الوحدة أكثر من رقم إيجابي بعد فوزه على ضيفه اتحاد جدة (1-0) السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فوز الوحدة على الاتحاد، أصبح هو الخامس للفريق الوحداوي على التوالي؛ لأول مرة بدوري المحترفين. وحافظ الفريق، الذي يحتل وصافة الترتيب بـ15 نقطة، على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي؛ حيث كان آخر هدف استقبلته شباكه في الجولة الثالثة، عندما فاز على أهلي جدة (2-1).

فريق الوحدة، يحتل بها المركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، وهو إنجاز غير مسبوق لفريق الوحدة طوال تاريخه في دوري المحترفين. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتسبب فيها الوحدة في إقالة مدرب الفريق المنافس، بل تكرر الأمر مرتين في النسخة الحالية من الدوري.

وكان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني السابق لأهلي جدة أول ضحايا الوحدة، عندما التقى الفريقان في الجولة الثالثة من النسخة الحالية من الدوري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي