أسرار لا يعرفها إلا الرجل الأنيق عند ارتداء الملابس الكاجوال

2019-10-17 | منذ 4 أسبوع

ملابسك الكاجوال أو غير الرسمية هي الملابس التي ترتديها في وقتك الخاص. ومن الصعب وضع حدود للمعرفة ما هي الملابس الكاجوال وما هي التي ليس كذلك.

في كل الأحوال، فإن الملابس غير الرسمية أو الكاجوال يجب أن تعبر عن شخصيتك وتكشف عن هويتك الحقيقية، وأن يكون لك أسلوب خاص بك ونمط مميز يجعلك مُختلفاً عن الآخرين، ارتدِ ألوانا مُختلفة وحاول ألا تقيد نفسك بشكل واحد.

ولمساعدتك على أن تكون أكثر تميزاً واختلافاً أثناء ارتداء الملابس الكاجوال، نُقدم إليك مجموعة من النصائح التي تُحسن بها مظهرك، ونستعرضها فيما يلي:كيف تُحسن إطلالتك غير الرسمية؟

 


يوجد تشكيلة متنوعة من الملابس غير الرسمية التي بإمكانك ارتدائها، علاوة على القطع المختلفة والمتنوعة التي تستطيع الجمع بينها، ما يجعلك تبدو شديد الأناقة.

إذا ألقيت نظرة على أحد عارضي الأزياء أو حتى أحد الرجال الأنيقين الذين يسيرون في الشارع، ستجد أن ما يميزهم عن غيرهم هو أنهم يرتدون ملابس لا تُشبه غيرهم، ولا يعني ذلك أن ترتدي ملابس غريبة أو شديدة الاختلاف، مثل التيشيرتات التي يوجد عليها رسومات ونقوش كبيرة غريبة، أو ألوان لا تنسجم مع بعضها البعض.

وفيما يلي مجموعة من الطرق البسيطة التي تساعدك على أن تبدو مميزاً في الملابس الكاجوال غير الرسمية.


أضف المزيد من الطبقات

أحد أكبر المشاكل المتعلقة بالتيشرتات والسراويل الجينز، أو القمصان الكاكي هو أنها بسيطة للغاية ولا تجذب الانتباه. لا أحد سيلتفت إليك عندما ترتدي تيشرتات مع سراويل جينز، أو قمصان كاكي مع سراويل عادية. وهنا يُستحسن أن ترتدي المزيد من الطبقات، مثلاً ارتدِ بليزر، أو كارديجان أو قبعة أو وشاح، أو أمسك بيدك أو احمل على ظهرك حقيبة أنيقة.

نتائج إضافة المزيد من التفاصيل للقمصان والسراويل سوف تكون مُذهلة ورائعة. ولكن هناك العديد من الأمور التي عليك مراعاتها حتى تجذب انتباه الآخرين لأطول فترة ممكنة.

عند إضافة المزيد من الطبقات لإطلالتك عليك مراعاة درجة حرارة الجو، وتأثير الأمر على حركتك، فالطبقات التي تضيفها إلى ملابسك خلال فصل الصيف تختلف كثيراً عن فصل الشتاء.


أجرِ بعض التحسينات


الظهور في إطلالة جيدة يعني أن تشعر بالرضا عن مظهرك، وأن تلفت أنظار الآخرين إليك وأن يتذكروا مدى روعتك وتألقك. لذلك عليك أن تضفي شيئا على إطلالتك يجعلك مميزاً عن غيرك. وليس من الضروري أن يكون هذا الشيء كبيراً، فقط كل ما عليك فعله إجراء بعض التحسينات على مظهرك، على سبيل المثال، استبدل الأحزمة الجلد بأخرى ملونة أو بالحمالات، أو أضف قطعة إكسسورات مختلفة وأنيقة إلى مظهرك، أو ارتدِ ساعة فريدة من نوعها، أو ارتدِ شرابات ذات نقوش ورسومات ملونة، لكن احذر من الإفراط في الأمر حتى لا تظهر في إطلالة شاذة وغريبة.

تفصيل الملابس

عادة ما نفكر في تفصيل الملابس الرسمية والتي نرتديها في المناسبات ذات الطابع الرسمي، ولكنك تستطيع الاستفادة من تفصيل الملابس عندما يتعلق الأمر بالملابس غير الرسمية والكاجوال.

تذكر أن تفصيلك للملابس الكاجوال سوف يسمح لك بامتلاك ذوق خاص بك، ويساعدك على الحصول على القطع الموجودة في مخيلتك، ما يُمكنك من الظهور في الإطلالة التي تحلم بها.

في كل الأحوال، الظهور في إطلالة أنيقة يتطلب ارتداء ملابس تلائم جسدك. احرص على ارتداء سراويل تناسب الجزء السفلي من جسمك، كذلك من الضروري أن تنتهي قدم السروال فوق الحذاء بمسافة قصيرة. وعليك أيضاً ارتداء قمصان وتيشيرتات مناسبة لجسمك، بمعنى ألا تكون واسعة للغاية، أو ضيقة جداً.

كُن جريئاً
الظهور في إطلالة أنيقة ومختلفة يرتبط بشكل وثيق بقدرتك على الربط بين أمور متنوعة. إذا كنت من عشاق السترات الرياضية ولكن خزانة ملابسك لا يوجد فيها سوى السترات الأنيقة الكلاسيكية، فربما عليك إعادة النظر في هذا الأمر، وأن تبدأ في شراء السترات التي تحبها.

كُن جريئاً وامزج بين القطعة المختلفة، وحاول أن تمتلك قطع ملابس يُمكن استخدامها وارتداؤها بأكثر من طريقة، واجمع بين الألوان المختلفة والزاهية.

اذهب إلى متاجر ومحلات ملابس لم تذهب إليها من قبل، وجرب كل شيء وارتدِ كل ما تجده في طريقك. وإذا عجزت عن الاختيار اطلب رأي أحد المقربين منك، أو الجأ إلى الأشخاص الذين يعملون في المتجر.

وقبل مغادرة المنزل ألقِ نظرة فاحصة ومتعمقة على نفسك في المرآة، لكي تتأكد من أنك ترتدي الملابس الصحيحة وتجمع بين قطع متناغمة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي