الكشف عن عملية نصر من الله اليمنية الكبرى في محور نجران بالجنوب السعودي

2019-09-28 | منذ 1 سنة

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريعصنعاء ( الجمهورية اليمنية ) - اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية عن عملية عسكرية كبرى تم خلالها تحرير مئات الكيلومترات في محور نجران بالجنوب السعودي وأسر الالاف من قوات العدوان بينهم عدد كبير من قادة ضباط وعناصر الجيش السعودي وقتل وجرح المئات مشيرا الى سقوط 3 ألوية عسكرية من قوات العدو بالكامل واغتنام مئات الآليات في العملية التي اطلق عليها “نصر من الله” ولا تزال مستمرة.

وأوضح العميد يحيى سريع الناطق الرسمي للقوات المسلحة في بيان صحفي، السبت 28-9-2019، أن العملية هي أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان وشارك فيها الى جانب القوات البرية القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي.

وذكر ” بعد مرور 72 ساعة فقط من بدء العملية قامت قواتنا بإطباق الحصار على 3 ألوية من المخدوعين وفصيل كامل من الجيش السعودي، لافتا إلى تحرير الكيلومترات طولا وعرضا خلال العملية النوعية”.

كما أفاد عن وقوع الآلاف من عناصر قوات العدو في الأسر بينهم أعداد كبيرة من قادة وضباط وجنود الجيش السعودي، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع كافة الأسرى وفق مبادئ الدين، والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة.

وأشار إلى أنه “بعد استسلام الآلاف من قوات العدو، عملت قواتنا على تأمين الأسرى من غارات العدو التي حاولت استهدافهم، مطمئناً أهالي أسرى قوى العدوان بأن الجيش واللجان الشعبية سيتخذون المزيد من الإجراءات اللازمة لحمايتهم من استهداف الطيران الحربي المعادي”.

ولفت إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل العملية خلال الفترة القادمة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي