فاران يتوقع مباراة مُعقدة أمام سان جيرمان

2019-09-17 | منذ 11 شهر

أكد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، أن الغيابات التي ضربت باريس سان جيرمان، لن تؤثر على الفريق الفرنسي، خلال مواجهة الناديين غدًا الأربعاء18سبتمبر/أيلول، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فاران خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا "دوري الأبطال لريال مدريد، بطولة خاصة جدًا".

وأضاف "أنا شخصيًا متحمس للغاية، أعتقد أنها البطولة الأكثر تعقيدًا، نحن نريد الفوز بكل شيء، لكن دوري الأبطال له أهمية خاصة".

وتابع "دفاع جديد (إشارة إلى مشاركة ميليتاو)؟ أعتقد أننا نبحث عن التوازن، نحن نتحسن، صحيح أننا تعثرنا في الشوط الثاني أمام ليفانتي، لكن المطلوب هو لعب 90 دقيقة بشكل جيد".

ونوه "التغييرات هذا الموسم؟ في ريال مدريد التنافس شديد للغاية، حدثت تغييرات كبيرة بعد غياب، لكن الأهداف تظل كما هي، ودائمًا نحترم خصومنا".

وعن غيابات باريس، أجاب "سنواجه لاعبين يتمتعون بالكفاءة، بالفعل لديهم غيابات كبيرة، لكننا دائمًا نتوقع مباراة مُعقدة للغاية، وكما قلت سابقًا، نريد تقديم مباراة متكاملة".

وحول غياب راموس، علق "إنه لاعب رائع والكل يحترمه لأنه يستحق ذلك، لكن علينا أن نعرف كيف نتكيف مع الغيابات".

وبسؤاله عن سر الفوز بدوري الأبطال، كشف "الإيمان والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، نحن فعلنا ما لم يتخيله أحد، وهناك العديد من الأشياء الأخرى".

وأردف "لعب المباراة الأولى في فرنسا؟ أنا متحمس، واللعب في فرنسا أمر مميز دائمًا، أريد أن يواصل الفريق التحسن ونبدأ بشكل جيد، نعرف مدى صعوبة الفوز بهذه البطولة".

واستكمل "بنزيما القائد؟ هو في مرحلة رائعة ويظهر بنضج كبير ونحتاجه في مثل هذه المباريات.

ريال مدريد فريق يتطلب الكثير من الجهد، يجب أن تتعلم المنافسة والفوز".

واختتم بالحديث عن مواطنه فيرلاند ميندي بقوله "هو لاعب رائع، ويوجد الكثير من اللاعبين في غرفة خلع الملابس يتحدثون الفرنسية، سنساعده على التأقلم".

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي