زيدان يُبرر التراجع ضد ليفانتي.. ويحدد ما يحتاجه هازارد

2019-09-14 | منذ 11 شهر

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رضاه عن الانتصار على ليفانتي بنتيجة (3-2) مساء اليوم السبت 14 سبتمبر/أيلول ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الشوط الثاني كان أكثر تعقيدًا، وخاصة في بدايته، لأنه حين يُسجل الخصم هدفا في البداية تصبح الأمور صعبة، ولكن الشعور جيد".

وتابع: "قدمنا شوطا أول رائعًا، حيث سجلنا الأهداف، وعلينا الحفاظ على ذلك طوال 90 دقيقة".

وأضاف: "في الشوط الثاني كانت لدينا عدة فرص لتسجيل 4 أهداف أو أكثر، لكن ظهرت معاناة البعض من الإرهاق، ولا أريد أن أبحث عن أعذار، وكاسيميرو لم يستطع الاستمرار بسبب التعب، وراموس اشتكى من آلام".

وعن بنزيما، أوضح: "ما يمكنني قوله عنه أنه يجب أن يواصل ما يقدمه، فنحن سعداء جدًا برؤيته يظهر بهذا الأداء، وتابعنا ترحيب الجماهير به".

وتابع: "نحن نعرف أنه يمكننا تحسين الكثير من الأشياء، ويجب أن نلعب بشكل أفضل ولأطول وقت خلال المباراة".

وحول أداء هازارد، أجاب: "حين يلمس الكرة يصبح لديه الكثير من الخيارات، ولكن ما يحتاجه هو التدرب أكثر، فهو لم يُشارك مع المجموعة سوى في 4 حصص تدريبية فقط".

وأردف: "فينيسيوس؟ الشيء المهم هو خلق الفرص، وصحيح أننا حصلنا على الكثير منها، ولكن كل شيء يأتي بالعمل وهو لازال شابا صغيرًا".

وواصل: "خاميس أظهر أنه لاعب جيد جدًا، ولديه الكثير من الجودة، ولكن في النهاية تأثر على المستوى البدني، بعدما ظهر بقوة على أرض الملعب، وأنا سعيد به".

واختتم الفرنسي: "الهشاشة الدفاعية؟ هذا لا يقلقني، رغم أننا يجب أن نتحسن وسنفعل ذلك، وأعرف أننا سنسجل الكثير من الأهداف وسنستقبل الأقل".



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي