سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب

مصري يقتل ابنة عمه بعد أن صفعته على وجهه !

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2013-04-29 | منذ 7 سنة

 قتل طالب ابنة عمه بسبب صفعها له على وجهه، أثناء معاتبته لها على علاقتها بإحدى صديقاتها سيئة السمعة بالمدرسة، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أودت بحياتها.

 
وذكرت صحيفة "الأهرام"  المصرية أن مباحث قسم شرطة المطرية، شمال القاهرة، قد تلقت بلاغاً من " طالبة 16عاماً"، بأنها لدى عودتها لمسكنها عقب تلقيها أحد الدروس الخصوصية، اكتشفت مقتل شقيقتها "14 عاماً" طالبة بالصف الثاني الإعدادي، داخل منزلهما، ولم تتهم أحداً بارتكاب الواقعة.
 
وأمرت النيابة بسرعة كشف غموض الحادث، وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث نجل عم المجني عليها، طالب " 16 عاماً"، ومقيم بذات العقار، محل الحادث.
 
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه أثناء تواجده والمجني عليها بمفردهما بمسكنها، قام بمعاتبتها على علاقتها بإحدى صديقاتها سيئة السمعة، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتدت خلالها عليه بالصفع على وجهه، مما أثار حفيظته فاستل سكيناً، واعتدى عليها محدثاً بها إصابات أودت بحياتها على الفور، ثم قام بالتخلص من السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه أعلى سطح العقار المجاور، وفر هارباً إلى أن تم ضبطه.


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي