سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب

عرض قلادة بـ55 مليون دولار فى سلطنة عمان

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-04-28 | منذ 7 سنة

 بمناسبة التدشين الرسمى لمتجر دار معوض للمجوهرات الجديد فى "أوبرا جاليريا"، فى العاصمة العُمانية مسقط، تم عرض قلادة الألماسة الاستثنائية من "معوّض" والتى نالت تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو الرابع للعلامة التجارية حتى الآن، وبوزن إجمالى يبلغ 637 قيراطاً وسعر يُقدّر بـ 55 مليون دولار، يتوسّط القلادة "الألماسة الاستثنائية"، والتى تعتبر أكبر ألماسة لا تشوبها شوائب داخلية فى العالم، ويبلغ وزنها 407.48 قيراط وهى مصنّفة من المعهد الأمريكى للمجوهرات GIA.

وقد حضر حفل الافتتاح الكبير حشد من عملاء "معوّض" فى السلطنة إلى جانب كبار الشخصيات، وعلى رأسهم المغنية والمقدمة التليفزيونية اليمنية أروى، والمذيع اللبنانى نيشان والشركاء المؤتمنين على "دار معوّض للمجوهرات" من الجيل الرابع للعائلة: فراد وباسكال وآلان معوّض، مع الشريك المؤتمن من الجيل الثالث روبار معوّض وحرمه ليلى والذين أشرفوا على حفل قص الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمى للمتجر.
 
وخلال الحدث قال باسكال معوّض: "من دواعى سرورى أن أتواجد هنا اليوم للاحتفال بافتتاح ثانى متاجر "معوّض" فى سلطنة عُمان. وتعتبر السلطنة سوقاً رائدة تشهد نمو متسارعاً، فضلاً عن أنها تمتاز بعملائها الراقين الذين يسعون دائماً لاقتناء السلع الفخمة بشكل عام والمجوهرات بشكل خاص، ولهذا فإننا نوليها أهمية كبيرة، وجاء افتتاحنا هذا المتجر من باب حرصنا على تلبية الطلب المتزايد من عملائنا العُمانيين".
واختتم باسكال بقوله: "يأتى افتتاح معرضنا الجديد هذا فى إطار خططنا التوسعية فى المنطقة، انطلاقاً من العلاقة الوطيدة والحميمة التى تربطنا بالشرق الأوسط، فمنه انطلقنا وفيه تمتد جذورنا، ولهذا فقد ركّزنا جهودنا خلال العام الماضى على مواصلة الاستثمار فى هذه المنطقة. وتأكيداً على ذلك، نذكر أن 8 من متاجر "معوّض" العاملة حالياً، والتى يصل عددها إلى 16، توجد فى منطقة دول مجلس التعاون الخليجى وحدها".
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي