تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-02-19 | منذ 7 سنة

 شتوتغارد - أعلنت شركة "فاب ديزاين" عن استعدادها لعرض حزمة التعديلات الجديدة "إمبيرور 2" الخاصة بسيارة "بورش كايين" لأول مرة في معرض جنيف للسيارات المقرر إقامته في مارس/اذار.

 
وتدور حزمة التعديلات حول تطوير شكل السيارة من الخارج وبالمقصورة، إلى جانب تطوير قوتها باختلاف نوع المحرك المستخدم فيها، فبالنسبة للمحرك "كايين إس ديزل" فقد زادت الحزمة من قوته بنسبة 48 حصانا و80 نيوتن لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من الثبات في 5.4 ثانية مع سرعة قصوى 257 كم/ساعة.
 
وللحصول على تلك الزيادة قامت الشركة بتركيب نظام عادم رياضي وفلتر هواء رياضي مع إعادة برمجة وحدة التحكم بالمحرك.
 
وتحتوي حزمة "إمبيرور 2" على جسم عريض جديد للسيارة يتضمن سبويلر أمامي جديد بفتحات هواء ضخمة وغطاء محرك مقوى بفتحات لتبريد المحرك وأقواس عجلات أعرض وحواف جانبية جديدة، أما من الخلف فيوجد سبويلر من الركبون مدمج به ديفيوزر، كما تم تركيب جناح بالسقف.
 
و تعد السيارة أعرض 130 مللم عن الموديل الأصلي الخاص بالسيارة الرياضية متعددة الأغراض، ويبلغ متوسط سعر الأجزاء الإيروديناميكية 16.5 ألف يورو.
 
وأضافت الشركة للسيارة مجموعة عجلات بحجم 22 بوصة، مع تخفيض نظام التعليق 45 مللم، أما في ما يخص المقصورة فالشركة تقدم مجموعة من المقاعد الجلدية إلى جانب لوحة عدادات مخصوصة الصنع مع عدد من الحلي، وأجزاء أخرى تمت صناعتها من الكربون والإلكنترا تمنح للمقصورة.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي