أحدث سيارات "ميني" تحمل اسم أهم شوارع التسوق بلندن

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-02-12 | منذ 7 سنة
السيارة الجديدة لـ

 لندن - استعار أحدث منتج من سيارات الميني اسم واحد من اهم شوارع التسوق في لندن. وسيجري الكشف لأول مرة عن السيارة "كلوبمان بوند ستريت" في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر آذار / مارس المقبل وذلك قبل البدء في تسويقها كفئة محدودة.

وتاتي هذه النسخة المدمجة من سيارات ميني بعد جيل من مثيلاتها المتنوعة مثل ماي فير وكامدين وبيكر ستريت وهي جميعا من الفئات الخاصة التي تم بيعها في الماضي.
 
وقد تم دهان سقف نسخة "كلوبمان بوند ستريت" بلون أسود قاتم كسواد الليل ومعالجة تفاصيلها الأخرى بلون ذهبي تطلق عليه شركة سيارات ميني "شمبانيا منتصف الليل".
 
وتكتمل صورة السيارة بطقم عجلات حديدية مقاس 17 بوصة في نسختها الأساسية . وتتميز السيارة من الداخل بمقاعد رياضية من الجلد الأسود .
 
وستخرج هذه السيارة بأربعة أنواع من المحركات ، يعمل اثنان منها بالبنزين والاخران بالديزل . وأقوى نسخ من السيارة الجديدة "كلوبمان بوند ستريت" هي "كوبر إس" و"كوبر إس دي" وهما يعملان بمحرك ديزل 2 لتر بقوة 142 حصانا ومحرك بنزين تيربو 6ر1 لتر وقوة 181 حصانا.
 
وتم تجهيز جميع نسخ سيارات "كلوبمان بوند ستريت" بنظام دفع عن طريق ناقل حركة يدوي قياسي ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي