للفخامة عنوان :

مرسيدس بنز الشركة الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-02-06 | منذ 7 سنة

 أبو ظبي - أعلنت مرسيدس بنز الشرق الأوسط والأدنى عن تحقيقها مبيعات قياسية في 2012 تعتبر الأفضل للشركة على الإطلاق، وعزت تلك النتائج المميزة إلى النجاح الهائل الذي حققته العلامة من خلال استراتيجيتها الإقليمية التي ركزت على اتجاهين أساسيين هما "عام المركبات المتعددة الإستخدام" و"عام أي أم جي".

 
ومع ارتفاع مبيعات 2012 الإقليمية بنسبة 16.7% مقارنة مع العام 2011، تنهي مرسيدس-بنز العام مسجلةً ارتفاعاً في النمو للشهر الخامس عشر على التوالي، وتحطم رقمها القياسي لأفضل مبيعات سنوية، والذي سجلته عام 2008.
 
وشهد العام تحقيق أفضل مبيعات المركبات المتعددة الإستخدام، والتي سجلت ارتفاعاً بنسبة 38% مقارنة بالعام 2011، وذلك بفضل إطلاق مجموعة رائعة من سيارات الفئة أم والفئة جي وموديلات جي أل الجديدة التي تتمتع جميعاً بأداء لا يضاهى وتقنيات مذهلة ورحابة وفخامة ساهمت في تعزيز المبيعات. ومع إطلاق الفئة أم شهدت العلامة ارتفاع مبيعات هذه الفئة بمقدار 52% مقارنة بالعام 2011، إلى جانب فوزها بعدة جوائز منها جائزة أفضل مركبة متعددة الإستخدام من مجلة ويلز وحصول مرسيدس أم أل 63 أي أم جي على جائزة أفضل مركبة متعددة الإستخدام رياضية فيما نالت مرسيدس أم أل 350 جائزة أفضل مركبة متعددة الإستخدام كبيرة فارهة من جوائز الشرق الأوسط للسيارات.
 
واستمرت قصة حب العملاء في المنطقة لسيارات الفئة جي المرموقة، حيث ارتفعت مبيعات جي 55 أي أم جي و جي 63 أي أم جي وجي 65 أي أم جي بنسبة 74%.
 
أما قسم سيارات مرسيدس-أي أم جي عالية الأداء فقد سجل أفضل مبيعات سنوية على الإطلاق في 2012، محققةً ارتفاعاً بنسبة 80 بالمئة عن العام الماضي.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي