أخيرا.. أول سيارة “سوبر” عربية المنشأ ومن لبنان

خدمة الأمة برس الاخبارية
2013-02-02 | منذ 7 سنة

وكالات -أخيرا ولأول مرة في وطننا العربي تظهر سيارة “سوبر” موعودة في الأسواق لكن لفئة معينة من المشترين وبكمية محدودة جدا أيضا.
دبيلو “W” هي شركة لبنانية المنشأ تقدم سيارتها الخاصة “ليكان هايبرسبورت” في معرض قطر الدولي للسيارات هذا الأسبوع وبعدد 7 سيارات فقط وبسعر يساوي 3.4 مليون دولار أو 2.4 مليون يورو حسب أسعار هذه الأيام.

“ليكان هايبرسبورت” السيارة الرائعة بتصميمها استخدمت محرك بورشه من 6 أسطوانات بشاحن توربيني مزدوج وبسعة 3.8 لتر، لكنه بقوة 750 حصانا تنطلق بك من الصفر وحتى سرعة 100 كلم/ساعة خلال 2.8 ثانية.. والسرعة القصوى 395 كلم/ساعة، هذا إذا وجدت طريقا يتحمل هذه السرعة دون أن تتحصل على مخالفة قاسية، أو تتجه لحلبة سباق قريبة لتجرب السيارة.

وانفردت ليكان هايبرسبورت بميزة لم تكن في سيارة من قبل، حيث وضعت قطعا من الماس في المصابيح الأمامية للسيارة ويمكن للمشتري أن يختار ما بين الماس أو السفير أو الياقوت بما يتناسب ولون السيارة نفسها، كما طرزت المقاعد الرياضية فيها بخيوط من الذهب.

دبيلو قدمت تصميما خياليا رائعا من الخارج والداخل لا يمكن وصفه، وأفضل ما فيه أنه منفرد ولا يشبه شيئا كعادة العرب في إصدار السيارات.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي