سيارة مذهلة

مصممان يعيدان ألفا روميو إلى الزمن الجميل

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-01-15 | منذ 7 سنة

روما - كانت آخر السيارات الرياضية المتميزة التي أنتجتها ألفا روميو ، موديل 8C Competizione الذي قدم بعدد محدود من النسخ بين عامي 2007 و2010. وقد تشارك هذا الموديل قاعدة البناء والمحرك V8 مع مازيراتي غران توريزمو.

وبالنسبة للمستقبل القريب فقد وعد صانع السيارات الايطالي بموديلين رياضيين جديدين ، الأول هو 4C كوبيه بمحرك وسطي والثاني سبايدر المستند الى مازدا MX-5 .

ومن المتوقع ان يكون كلا الموديلين السابقين أقل إثارة من 8C ، ولكن بسعر أنسب.

ولايزال أمر اتجاه ألفا روميو الى المغامرة مرة أخرى في انتاج السيارات الرياضية التي تنتمي الى الفئات الأعلى غامضا، لكنّ هناك اثنين من عشاق العلامة الايطالية ، جورج إم وفلوريان جي ، تعاونا معا لتقديم دراسة تصميمية لموديل باسم 6C Cuore Sportivo.

وقال فلوريان أن هذا الموديل التجريبي يحيي موديلات ألفا روميو التاريخية المتميزة ، بينما يتطلع في نفس الوقت الى مستقبل هذه الشركة. وتابع : " صممت 6C Cuore Sportivo لتكريم مصممي موديلات GT من الفا روميو ، وتستلهم السيارة ملامحها من النماذج السابقة للشركة ، ولكن بنهج حديث يواصل ما قدمته 8C Competizione".

وتأتي مقدمة السيارة بوحي ثلاثينيات القرن الماضي عبر موديل 6C 2500 سبورت تورينج بيرلينيتا ، أما مؤخرة السيارة التي شكلت على غرار 8C Competizione ، فتأتي بوحي الستينيات من خلال موديل 33 Stradale ، كما تعتمد السيارة التجريبية بشكل واضح على جينات الأفاعي من حيث التصميم ، والتي كانت تسري في دماء ألفا روميو عبر تاريخها.


 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي