في شكلها الجديد : ميني كوبر تلفت إليها الانظار في الشرق الأوسط

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-12-13 | منذ 7 سنة

أبوظبي - تلفت ميني إليها الأنظار مرة أخرى في منطقة الخليج مع إضافة تكنولوجيا جديدة إلى سيارات جون كوبر وركس John Cooper Works. حيث أصبح بإمكان حرفاء ميني للمرّة الأولى شراء سيارة ميني جون كوبر وركس بعلبة تروس أتوماتيكية سداسية السرعات.

فمن المرتقب أن يصل إلى المنطقة هذا الشهر الجيل الجديد من علبات التروس الأتوماتيكية سداسية السرعات لسيارات ميني جون كوبر وركس هاتش باك و كابريو و كلَبمان، وكوبيه و رودستر ، مع أداء رياضي مميّز يرضي محبي هذه العلامة الرياضية من Mini ومعجبيها الذين يزداد عددهم يوماً بعد يوم.

وتجمع طرز ميني جوب كوبر وركس الستّة كلها بين القدرة الرياضية المميّزة والمظهر الجميل والتجهيزات الخاصة التي تبرز مزايا سيارات السباق من الداخل والخارج. وتشمل هذه التجهيزات القياسية زرّ Sport Button الذي يسمح للسائق بتعديل تجاوب دواسة الوقود وإعدادات المقود، والمكابح القوية، والعجلات المصنوعة من السبائك الخفيفة حسب الطلب والخطوط الرياضية، وغيرها من المواصفات. ومن المزايا القياسية الأخرى مجموعة الديناميكيات الهوائية التي لا تحسّن تدفق الهواء فوق السيارة وحولها فحسب، بل تزيد من جمالها.

ويمكن الاشارة إلى المحرّك الجديد ذي قوة 211 حصاناً، الذي يأتي قياسياً مع علبة تروس يدوية سداسية السرعات معدّلة لتتناسب مع أداء المحرّك العالي، مع علبة تروس أتوماتيكية سداسية السرعات ووظيفة "ستيبترونيك". لكن هذا لا يمنع مالكي السيارات الذين يختارون علبة التروس الأتوماتيكية من تغيير السرعات يدوياً عبر استخدام ذراع اختيار السرعات أو مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة.

وتعليقاً على ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد في سيارات ميني جون كوبر وركس ، قالت ساره كليبيرت، مديرة ميني الشرق الأوسط: "لا تعرض حالياً سيارات ميني جون كوبر وركس سوى مع تعشيق يدوي، وبما أنّ الحرفاء في الشرق الأوسط يفضّلون قيادة السيارات ذات التعشيق الأتوماتيكي، فإنّنا على ثقة بأنّ علبة التروس الجديدة ستجتذب جمهوراً جديداً لعلامة جون كوبر وركس الفريدة من ميني".
 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي