سيارة ذات مواصفات خاصة ..«شيفروليه» تكشف عن «ماليبو توربو»

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-11-25 | منذ 7 سنة
«ماليبو توربو» تأتي بمحرك سعة لترين ينتج قوة 259 حصاناً. الإمارات اليوم

لاس فيغاس - كشف الصانع الأميركي العملاق لصناعة السيارات «شيفروليه» للمرة الأولى عن طرازه الاختباري «ماليبو توربو» خلال مشاركته بمعرض «سيما» الدولي للسيارات، الذي استضافته مدينة لاس فيغاس الأميركية، واختتم الأسبوع الماضي.

وحرص مهندسو الصانع الأميركي على تزويد «ماليبو توربو» الاختبارية بالعناصر والمكونات والتحسينات على صعيدي الهيكل والمقصورة، بصورة تعكس خطوطها التصميمية مفهوم السيارة السيدان العائلية والرياضية العالية الأداء في آن معاً، فضلاً عن طلاء خارجي أزرق برليني مكون من ثلاث طبقات ومقصورة داخلية باللون الأسود الفحمي والأزرق الداكن.

وتشتمل المكونات الرياضية ل«ماليبو توربو» على ناشر هواء أمامي وخلفي، وقوالب جانبية أكبر اتساعاً، وشبكة تهوية خاصة ومنخفضة، وشبكات مزودة بمصابيح ضباب مزدانة بحواف مطلية باللون الأحمر الذي يوجد أيضاً على حواف العوادم الرياضية الكبيرة في المؤخرة، إضافة إلى مصابيح خلفية ذات عدسات شفافة، وشعارات «توربو» المتموضعة على الهيكل، فضلاً عن عجلات قياس 20 بوصة مزودة بإطارات «بيريللي بي زيرو» الرياضية قياس 255/35 زد آر 20.

وعلى صعيد القوة المحركة، تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربو، تنتج عنه قوة 259 حصاناً، ما يدفع السيارة لبلوغ سرعة 100 كلم/ساعة انطلاقاً من السكون في غضون 6.3 ثوانٍ.
 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي