بعد صفعة عمرو دياب: تامر عاشور يتصدر التريند بسب موقفه مع معجب

الأمة برس
2024-06-10

الفنان تامر عاشور (صفحته على فيسبوك)

بعد صفعة الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قديم من إحدى حفلات تامر عاشور، يظهر من خلاله عاشور وهو يتعامل باللطف مع أحد معجبيه والذي صعد لالتقاط صورة معه على المسرح وفقاً لموقع سيدتي.

تامر عاشور يتصدر التريند بفيديو قديم

تصدر تامر عاشور تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو قديم له أثناء إحيائه إحدى الحفلات، ويظهر في الفيديو أثناء غنائه على المسرح، يصعد أحد معجبيه ليقبله ويلتقط صورة معه، ليفاجئه تامر عاشور بحمله على يديه، ويتحرك به على المسرح، قبل أن ينزله مرة أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى لتامر عاشور، فعادة ما يمازح معجبيه في حفلاته.

وبهذا الموقف قارن رواد التواصل الأجتماعي والجمهور بين موقف تامر عاشور مع المعجب، وموقف عمرو دياب الذي صفع أحد معجبيه أثناء طلبه لالتقاط صورة سيلفي معه، أثناء حضور حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

يذكر أن النجم عمرو دياب لم يتمالك أعصابه وصفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعياً لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تدول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.

الواقعة بدأت عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائيةـ فوجئ بشاب يمسك بجاكيت البدلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعاً منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفاً من تفاقم الأزمة.

آخر أعمال تامر عاشور

حقق الفنان تامر عاشور رقمًا قياسيًا بأغنيته "هيجيلي موجوع"، التي طرحها في شهر يناير الماضي، حيث تجاوزت مشاهدة الأغنية حاجز 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

ومن جهة أخرى كان الفنان تامر عاشور قد أعلن عن إلغاء حفله مع الفنان أحمد سعد، والذي كان من المقرر إقامته داخل صالة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك يوم 29 يونيو القادم.

وكتب تامر عاشور عبر استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد أرينا.. وأشوفكم قريبًا جدًا في الإمارات".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي