مسرحية "المنخفض ياي" تُعرض بأول أيام عيد الأضحى بمركز الفجيرة الإبداعي

الأمة برس
2024-06-02

بوستر المسرحية (حساب الفنانة سحر حسين على أنستغرام)

شاركت الفنانة سحر حسين متابعيها بوستر مسرحية "المنخفض ياي"، والتي ستقدم عروضها أول أيام عيد الأضحى بالإمارات العربية المتحدة وتحديداً في الفجيرة. وعلقت على البوستر الذي نشرته حيث كتبت: "جمهورنا العزيز أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة تقــــدم المسرحية الكوميدية "المنخفض ياي" مركز الفجيرة الإبداعي.. أيام عيد الأضحى ..تأليف عثمان الشطي إخراج مبارك ماشي إشراف عام، علي عبيد الحفيتي" وفقاً لموقع سيدتي.

مسرحية "المنخفض ياي"

مسرحية "المنخفض ياي" هي من تنظيم أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بالتعاون مع مركز الفجيرة الإبداعي التابع لوزارة الثقافة، وستُعرض في أيام عيد الأضحى على مسرح المركز، أما فكرة المسرحية فهي حول المنخفض الجوي الذي تأثرت به دولة الإمارات مؤخراً، والآثار التي ترتبت عليه من آثار للمتضررين من هذا المنخفض، كذلك سيعتمد أيضاً على توظيف فكرة الذكاء الاصطناعي في المسرحية أثناء الكوارث الطبيعية بطريقة سيحبها الحضور، وسيقدم العمل بشكلٍ واقعيٍ وإنساني مع قليل من الكوميديا لإضافة جو جميل لمتابعي المسرحية، وهي تركز أيضاً على تقديم رسائل إنسانية جميلة ودور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية لجميع المتضررين من هذا المنخفض.

كذلك تسلط المسرحية الضوء على دور الإمارات في الكوارث الطبيعية، والمسرحية من بطولة نخبة من الفنانين من إمارة الفجيرة إلى الموهوبين من الشباب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي