ستقوم شركة ماكلارين بتكريم البطل الأسطوري في سباق جائزة موناكو الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

ماكلارين ترسم وجه سينا على الطراز الذي يحمل أسمه

الأمة برس
2024-05-28

(موتو1)

بعد مرور ثلاثين عامًا على وفاة أسطورة الفورمولا 1 آيرتون سينا في سباق جائزة سان مارينو الكبرى عام 1994، وفي سباق جائزة موناكو الكبرى الذي سيقام نهاية هذا الأسبوع، وهو السباق الذي فاز فيه سينا برقم قياسي ست مرات، تبذل ماكلارين قصارى جهدها لتكريم السائق الذي يرعى العديد من المراقبين أنه الأعظم في تاريخ الفورمولا 1. سترتدي سيارات الفورمولا 1 الخاصة بها كسوة تحية لـ Senna تتميز باللون الأزرق والأصفر والأخضر للعلم البرازيلي، وقد قامت الشركة برسم وجه سينا يدويًا على طراز سينا الرياضي الخارق المخصص للطرقات وفقاً لموقع موتو1.

في حالة عدم ظهور الألوان وشعارات "S" و"Senna" على الجناح الخلفي، قامت شركة ماكلارين برسم وجه سينا على الرفارف الخلفية. على جانب السائق، نرى سينا ​​ينظر إلى المسافة، بينما على جانب الراكب يرتدي خوذة. سيارة سينا المستخدمة هي سيارة ما قبل الإنتاج التي تحتفظ بها شركة ماكلارين في مجموعتها. بالإضافة إلى العمل الخارجي، يتميز التصميم الداخلي بمقاعد صفراء واقتباس من سينا وتوقيعه على حافة الباب. وجاء فيه "ليس لدي أمثلة عليا. أنا معجب بالعمل والتفاني والكفاءة".

تم تزيين السيارة أيضًا من الداخل والخارج بجميع أرقام السباق التي كانت سيارات سينا ترتديها في انتصاراته الخمسة في موناكو مع ماكلارين، والتي تم تحقيقها على التوالي من 1989 إلى 1993. (كان فوزه عام 1987 مع لوتس).

إذا كنت في موناكو، أولاً، فأنت محظوظ، وثانياً، سيتم عرض سيارة سينا هذه طوال عطلة نهاية الأسبوع. لذلك ترقب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي