هوندا سيفيك هايبرد 2025 مجددة تأتي بهذه القوة

الأمة برس
2024-05-28

(عرب جي تي)

تم الكشف رسمياً عن سيارة هوندا سيفيك هايبرد 2025 المجددة ، التي أصبحت تمتلك قوة حصانية تجذب الانتباه نحو هذه السيارة السيدان الصغيرة وفقاً لموقع عرب جي تي.

حصلت سيارة سيفيك 2025 على بعض التجديدات وبالتحديد في واجهتها الأمامية ، ولكن الخبر الكبير هو ما وراء الشبك والواجهة المحدثة ، ستجد تحت غطاء المحرك مجموعة نقل حركة هايبرد جديدة متوفرة في مستويين من الفئات .

تجمع هوندا سيفيك هايبرد جديدة بين القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أكثر مما يثير الإعجاب .

بالنسبة لـ سيارات سيفيك 2025 ، تقدم شركة هوندا اليابانية فئتين :

  • فئة سبورت هايبرد ( Sport Hybrid )
  • فئة سبورت تورينج هايبرد ( Sport Touring Hybrid )

لم تقدم هوندا تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة المكهربة ، قائلة إنها عبارة عن نظام يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين يعمل إلى جانبه زوج من المحركات الكهربائية ، ليصدر من هذا النظام قوة إجمالية تصل إلى 200 حصان و 315 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويعتبر هذا أعلى مما تحصل عليه في سيفيك Si الجديدة . نشك في أن هذا هو السبب وراء تسمية هوندا للسيارة هذه بأنها أقوى سيارة هايبرد للمدنية من نوع غير Type-R على الإطلاق .

تدعي هوندا أن سيفيك المكهربة أسرع من السيارات المزودة بشاحن توربيني سعة 1,5 لتر، والتي توقف إنتاجها رسمياً من هذا الطراز باستثناء نسخة Si . ومن المتوقع أيضاً أن تحصل السيارة الهايبرد الجديدة على تصنيف مشترك من وكالة حماية البيئة (EPA) يقترب من 50 ميلاً في الغالون أول ما يعادل 17,7 كم بـ لتر واحد من البنزين ، حيث تدمج الأداء المتواضع مع الاقتصاد المثير للإعجاب . بالمقارنة ، فإن سيارة سيفيك 2024 بنسختها الهجينة الأكثر اقتصادية كانت تأتي مع تصنيف 36 ميلاً في الغالون أول ما يعادل 12,7 كم بـ لتر واحد من البنزين .

تأتي أجدد سيارات هوندا 2025 الهايبرد مع أربعة مستويات من الكبح المتجدد ، في حين يحصل نظام التعليق على ضبط محدد للمساعدة في تحسين جودة الركوب مع تقليل الضوضاء . تقول هوندا إن السيارات الهايبرد تتمتع بأقل مستوى من استشعار الضوضاء والاهتزاز والقساوة بين جميع سيارات سيفيك .

تمت معاينة التصميم المحدث مرة أخرى في شهر يناير ، ولكن الآن لدينا نظرة أفضل على شكل واجهة سيارة هوندا سيفيك 2025 ، حيث تم توفير فتحات جانبية على الصادم الأمامي بتصميم عمودي أضيق ، وتم تغيير الشبك السفلي الذي تحمله مقدمته السيارة ويبدو الشبك أكبر قليلاً . تتميز الطرازات الهجينة بمصابيح أمامية بنفس لون الهيكل وجناح أسفل الصدام ، لكن جميع سيارات سيفيك 2025 تحصل على مصابيح خلفية داكنة في الخلف .

وتشمل الألوان الخارجية الجديدة على سيارات 2025 ؛ Solar Silver Metallic ، و Urban Gray Pearl ، و Blue Lagoon Pearl ، و Sand Dune Pearl .

في الداخل ، تتميز الطرازات الهجينة بتصميم داخلي رمادي اللون ، بينما تحصل فئة Sport Touring Hybrid على مقاعد جلدية مع نظام صوتي من 12 مكبر صوت وشاشة معلومات وترفيه أكبر مقاس 9 إنش يمكن من خلالها الحصول على نظام جوجل مدمج فيها يتم توفيره لأول مرة في طراز سيفيك .

ستصل هوندا سيفيك 2025 إلى الوكلاء حول العالم بدءاً من شهر يونيو ( الشهر السادس ) من العام الحالي . ستتوفر الطرازات الهجينة في كل من طرازي السيدان والهاتشباك .









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي