استمتع بأناقة لا مثيل لها في صالة الجيم مع زجاجة ماء من دار أزياء فاخرة

الأمة برس
2024-05-26

(ديور)

فخامة أناقتك في الجيم ليست فقط من خلال أزيائك الرياضية، بل من خلال بعض الملحقات البسيطة التي يمكنها التأثير في مظهرك النهائي، ومن بينها زجاجة المياه الخاصة بك وفقاً لموقع الرجل.

في صالة الجيم ترتفع درجة حرارتك، وتحتاج إلى الماء بكثرة، بدلًا من الاعتماد على تلك الزجاجة البلاستيكية العادية، يمكنك الإمساك بأخرى من دار أزيائك الفاخرة المميزة، مثل:

Givenchy

تقدم دار أزياء Givenchy زجاجتين مميزتين: الأولى هي 4G Steel Water Bottle. تتميز زجاجة المياه هذه بأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بلون فضي أنيق من Givenchy، مع شعار العلامة التجارية منقوش على الجهة الأمامية، وشعار 4G منقوش على الغطاء. كما تأتي مزودة بحزام كتف من الجلد الأسود قابل للتعديل والإزالة.

(جيفنشي)

والزجاجة الثانية هي Crushed Water Bottle. تتميز هذه الزجاجة بأنها مصنوعة من المعدن بلون فضي أنيق، بتصميم فريد يشبه وكأنها مسحوقة باليد. كما تحمل توقيع دار Givenchy محفورًا على الجهة الأمامية، وشعار 4G محفورًا على الغطاء. وتأتي مزودة بحزام Givenchy القابل للتعديل والإزالة، مع تفاصيل جلدية وشعارات 4G منقوشة عليه. يتميز هذا الحزام بأنه مصنوع يدويًا بطريقة فريدة من نوعها، مما قد يجعل شكله يختلف من وحدة إلى أخرى.

زجاجة Prada

(برادا)

تُعدّ زجاجة المياه الفاخرة خيارًا مثاليًا لكل من يمارس رياضة المشي لمسافات طويلة، والاستمتاع بالأنشطة الخارجية الأخرى. تتميز هذه الزجاجة بهيكل أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ مزين بشعار Prada الشهير. كما يتميز الجزء العلوي منها بسهولة حمله معك في مغامرتك القادمة بفضل الخطاف المفاجئ والحلقة القابلة للإزالة التي يمكن تعليقها سرًا على حقائب الظهر.

زجاجة Ralph Lauren

(رالف لورين)

تم تصميم زجاجة المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ القابلة لإعادة الاستخدام من Ralph Lauren وGiveMeTap لتسهيل الترطيب أثناء التنقل. تتميز هذه الزجاجة بتصميم أنيق وعملي، مع وجود علامة Polo التجارية على أحد جوانبها.

زجاجة من Loewe

(لوي)

تم تصنيع زجاجة المياه المصنوعة من الألومنيوم المتين هذه من مجموعة Loewe Paula's Ibiza بالتعاون مع العلامة التجارية المتخصصة SIGG™ في سويسرا. تتميز هذه الزجاجة بتصاميم متنوعة بألوان جذابة، وتأتي مزودة بحزام حمل جلدي قابل للتعديل يمكن ربطه بالحقيبة.

زجاجة Supreme

(سوبريم)

زجاجة مياه SIGG Traveler سعة 0.6 لتر مصنوعة من البلاستيك والمعدن، بلون أحمر مميز من Supreme. تتميز الزجاجة بغطاء ملتوي وشعار Supreme مطبوع عليها.

زجاجة Dior Aqua Bottle

(ديور)

ربما تُعدّ هذه الزجاجة هي الأفخم والأغلى بين زجاجات المياه. فهي مصنوعة من جلد العجل المحبب والفولاذ المقاوم للصدأ من Dior، وتحافظ على المشروبات باردة لمدة 24 ساعة. وعلى عكس الخيارات الأخرى في هذه القائمة، يمكن للزجاجة أيضًا أن تحتوي على مشروبات ساخنة، وستظل دافئة لمدة تصل إلى 12 ساعة.

يتميز حامل الزجاجة بزخارف Dior المائلة وتوقيع العلامة التجارية المحفور، وهو مزود بحزام مصنوع من جلد العجل ومزود بجاكار من النايلون، مما يحول زجاجة المياه إلى حقيبة سهلة الحمل، على غرار حقيبة Cross أو حقيبة الكتف.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي