كأس أوروبا 2024: شكوك حيال مشاركة الحارس مينيان مع فرنسا للاصابة

ا ف ب – الأمة برس
2024-05-23

حارس مرمى ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا مايك مينيان قبل مباراة فريقه أمام مضيفه فيرونا في الدوري الإيطالي لكرة القدم في 17 آذار/مارس 2024 (ا ف ب)

روما - تحوم الشكوك حيال مشاركة الحارس الفرنسي مايك مينيان مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا هذا الصيف جراء تعرّضه لاصابة في أصبعه خلال التمارين الخميس، حسب ما أفادت تقارير صحافية إيطالية أكدها فريقه ميلان في انتظار نتائج الفحوصات الطبية.

ووفقاً لما أعلنت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، من بين عدة صحف أخرى، فإن مينيان (28 عاماً) الذي كان من المقرر أن يعود للمشاركة مع ميلان في الدوري السبت، أصيب في إصبعه أثناء حصة تدريبية صباح الخميس.

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، لم يرغب ميلان في تقديم تفاصيل حول طبيعة الإصابة لكنه أوضح أن حارس مرمى الـ "بلوز" خضع لفحوصات.

وأضاف "روسونيري" الذي ضمن انهاء منافسات "سيري أ" في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر البطل هذا الموسم "نحن في انتظار النتائج".

وتأتي هذه الاصابة قبل أقل من شهر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو حتى 14 تموز/يوليو المقبلين.

وكان من المقرر أن يشارك مينيان مع ميلان في المرحلة الـ 38 الأخيرة من الدوري السبت عندما يستضيف ساليرنيتانا، بعدما غاب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في العضلة المقرّبة اليمنى.

ووقع وصيف مونديال قطر 2022 والذي حلّ اساسيا بين الخشبات الثلاث لمنتخب "الديوك" بعد الاعتزال الدولي للحارس الرقم واحد سابقا هوغو لوريس ضحية العديد من الاصابات هذا الموسم اذ اصيب في العضلة المقربة وفخذه وركبته.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي