هل ينجح فيلم «تاني تاني» في إعادة غادة وآدم وبيومي إلى الصدارة؟

الأمة برس
2024-05-22

بوستر فيلم "تاني تاني" (مواقع التواصل)

فيلم تاني تاني، تصدرت النجمة غادة عبد الرازق مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي  خلال الساعات الماضية، قبل انطلاق  فيلمها الجديد تاني تاني المقرر انطلاق عرضه مساء اليوم بالسينمات  دون إقامة عرض خاص وفقاً لموقع فيتو.

تفاصيل فيلم تاني تاني 

غادة  عبد الرازق. تظهر في أحداث الفيلم بشخصية هدى التي تعمل في بنك،وتجمعها علاقة صداقة بـ بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، بينما يظهر أدم بشخصية “زكي” بشكل جديد من خلال شخصية زكي وهو أرمل ويعمل بالبورصة.

فيلم تاني تاني من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسانين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم “تاني تاني” يمثل مغامرة لأبطاله الرئيسيين الثلاثة: غادة عبد الرازق التي تبحث عن ريمونتادا سينمائية تعيد إليها بريقها الذي صنعته في أفلام سابقة مثل: كلمني شكرا والريس عمر حرب.

فيما يواجه أحمد آدم فشلًا متكررً، تجاريًا وفنيًا، في أفلامه السينمائية الأخيرة التي لجأ فيها إلى استنساخ شخصية “القرموطي”، وربما يكون هذا ما دفعه هذا المرة إلى التراجع خطوة إلى الوراء والموافقة على بطولة مشتركة، وتجسيد شخصية مختلفة.

أما بيومي فؤاد فلا تزال أفلامه تواجه كسادًا على مستوى شباك التذاكر منذ أزمته مع زميله محمد سلام وتصريحاته العدائية ضده، ويأمل من خلال “تاني تاني” أن يتقدم خطوة إلى الأمام..

فهل يكون فيلم “تاني تاني” اسمًا على مسمى ويعيد أبطالهم إلى مكانتهم الفنية المفقودة، أم يواصل إبقاءهم على ما هم عليه حتى إشعار فني آخر؟

يأتي عرض فيلم “تاني تاني” بعد يوم واحد فقط من عرض فيلم “بنقدر ظروفك” لأحمد الفيشاوي، ومن المقرر أن أن تشهد الأيام المقبلة عرضًا لأفلام سينمائية جديدة لنجوم الصف.. فهل يصمد “تاني تاني” أم يستسلم ويخرج من الصراع مبكرًا؛ للأسباب المذكورة آنفًا؟









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي