بطولة السعودية: "نزال القرن"يؤجّل تتويج الهلال على ملعبه

أ ف ب-الامة برس
2024-05-22

حسم الهلال اللقب قبل انتهاء الموسم بثلاث مراحل، وكان من المقرّر تتويجه رسمياً على هامش مباراته مع الطائي، باعتبارها الأخيرة في معقله حسب روزنامة الدوري (أ ف ب)الرياض- ستؤجّل أعمال الصيانة بملعب "المملكة أرينا" عقب نزال القرن بين الملاكمين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، تتويج الهلال على أرضه وأمام جماهيره بلقب الدوري السعودي لكرة القدم، عقب استضافته الطائي الخميس في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة.

وقرّرت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي نقل مباراة الهلال والطائي التي كانت ستشهد التتويج الرسمي لقطب العاصمة الرياض باللقب التاسع عشر في تاريخه، إلى ملعب نادي الشباب "نظرًا لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة"، عقب استضافته نزال الوزن الثقيل للقب الموحّد بين فيوري وأوسيك الذي استمرّ حتى الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي وانتهى بفوز الأخير.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة شركة نادي الهلال "تدرس تنظيم حفل مستقل ليس مقترنًا بمباراة يتوَّج فيه الفريق على ملعب المملكة أرينا"، مشيرة الى أن القرار النهائي بشأن موعد الحفل وموقعه سيُتَّخذ خلال ساعات.

وحسم الهلال اللقب قبل انتهاء الموسم بثلاث مراحل، وكان من المقرّر تتويجه رسمياً على هامش مباراته مع الطائي، باعتبارها الأخيرة في معقله حسب روزنامة الدوري.

ويأمل الهلال المتصدّر برصيد 90 نقطة، في مواصلة الحفاظ ع









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي