أول معلومات عن سعر جاكوار جي تي الجديدة القادمة لتنافس بورش

الأمة برس
2024-05-20

(عرب جي تي)

حصلنا اليوم على أول معلومات عن سعر جاكوار جي تي الجديدة الكهربائية القادمة لتنافس بالتحديد بورش تايكان .

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر JLR العام الماضي عن تغيير علامتها التجارية باهظ الثمن جاكوار ( Jaguar ) لتصبح خاصة بـ سيارات فخمة كهربائية بالكامل ، وتطلب المستقبل الكهربائي لـ جاكوار استثمار الشركة الانجليزية المملوكة من قبل تاتا الهندية ثروة مالية بلغ قدرها 18.6 مليار دولار أمريكي ، مما يستدعي أخذ سوق جاكوار الراقي الجديد إلى مرحلة مختلفة مع الميكانيك المتطور والحديث وفقاً لموقع عرب جي تي.

ومع هذه الاستثمارت الضخمة نحن نتحدث عن مستقبل مختلف لـ سيارات جاكوار جديدة القادمة ، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي معلومات عن سعر أول سيارة كهربائية تحمل شعار جاكوار ، والذي سيكون أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل 125 ألف دولار أمريكي أو 468,750 ريال سعودي .

سوف نلقي نظرة أولى على ما سيحصلون عليه بقيمة 125 ألف دولار أمريكي في وقت لاحق من هذا العام عندما يتم الكشف عن سيارة جاكوار جي تي الجديدة الكهربائية بنسخة اختبارية ، وستطلق شركة صناعة السيارات البريطانية السيارة في حدث سيقام في مكان ما بالولايات المتحدة الأمريكية ، ومن المفترض أن يكون السوق الأمريكي حيوي لنجاح التطور الذي ستشهده شركة جاكوار وخطتها نحو منافسة علامات تجارية مثل ؛ بنتلي ، و بورش ، و لوسيد .

ستقدم شركة جاكوار 3 سيارات كهربائية جديدة وستعتمد جميعها على منصة جاكوار الكهربائية . وقال أدريان مارديل ( Adrian Mardell ) ، الرئيس التنفيذي لـ شركة JLR ، إن المنصة الجديدة ، الخاصة بالعلامة التجارية ، ستسمح لـ جاكوار بالشعور بالتفرد مرة أخرى ، وفقاً لما ذكره موقع Automotive News Europe .

وهذه ليست المرة الأولى التي تبحث فيها الشركة عن مشترين متميزين ، حيث كانت جاكوار ناجحة سابقاً في مثل هذا الجهد في التسعينيات ، شخصياً يأمل فريقنا في عرب جي تي بإعادة سيارة جاكوار XJ220 بجيل جديد.

وكما صرح جيري ماكغفرن ( Gerry McGovern ) ، كبير مسؤولي الإبداع في جاكوار ، خلال اجتماع الشركة الأسبوع الماضي ، إن الإصدارات الخاصة المحدودة ستكون حيوية لإعادة إطلاق العلامة التجارية واستراتيجية التسعير . ستكون سيارة جاكوار جي تي الجديدة ذات الأربعة أبواب نموذجاً جديداً تمامًا للعلامة التجارية التي ستستلهم هويتها من السيارات السابقة مثل اي تايب ( E Type ) الشهيرة ، وسيتم طرحها للبيع في وقت ما في عام 2025 إن شاء الله .

استعرضنا ضمن هذا التقرير أول معلومات عن سعر جاكوار جي تي الجديدة القادمة .









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي