رئيس مجلس النواب يستقبل نائب رئيس مجلس اللوردات بالمملكة المتحدة

بنا - الأمة برس
2024-05-19

رئيس مجلس النواب يستقبل نائب رئيس مجلس اللوردات بالمملكة المتحدة (بنا)

المنامة - استقبل السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، السيد سايمون روسل نائب رئيس مجلس اللوردات بالمملكة المتحدة، الأحد 19-05-2024، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، وبحضور النائب عبدالنبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وسعادة السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس النواب، أن مملكة البحرين وبقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وبدعم ومتابعة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تعتز بترسيخ قيم التسامح والتعايش، ودعم حقوق الانسان والممارسات الديمقراطية، باعتبارها من الثوابت الوطنية الراسخة.

وأشار المسلم إلى ما تضمنه (إعلان البحرين) الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عقدت في مملكة البحرين، بتوجيه الجهود نحو تحقيق السلم والأمن والاستقرار في المنطقة، وتعزيز الشراكات والحوارات الاستراتيجية والتعاون المشترك مع التكتلات الدولية والدول الصديقة على كافة المستويات.

وأشاد رئيس المجلس بالعلاقات التاريخية والشراكة الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وحرص مجلس النواب على تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي مع مجلس العموم ومجلس اللوردات في المملكة المتحدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي