أسرار النمط البسيط.. قطع لا غنى عنها لقضاء عطلة صيفية مميزة

الأمة برس
2024-05-18

(رالف لورين)

لا يجب أن يكون تجهيز الملابس لقضاء إجازة صيفية مُرهقًا. إذا كنت تعرف بالضبط ما تحتاجه حتى ترتدي ملابس مناسبة في عطلتك الخاصة، فيجب أن يكون خفيفًا ومريحًا. فخزانة الملابس الكبسولة هي مجموعة مختارة من جميع القطع الأساسية التي تحتاجها لتغطية جميع الإطلالات التي سترتديها خلال عطلتك. هذا يعني أنه سيكون لديك دائمًا ملابس ترتديها ولن تضطر إلى التفكير في الأمر كثيرًا. لمساعدتك على الاستعداد لعطلتك الصيفية القادمة، قمنا بتجميع كل قطعة ملابس تحتاجها لقضاء إجازتك الصيفية وفقاً لموقع الرجل.

بعض النصائح لاختيار ملابس العطلة الصيفية

اختر الأقمشة بعناية

يعد اختيار القماش مهمًا دائمًا، حيث أن الكتان والقطن والحرير والشامبراي هي أصدقائك في فصل الصيف. وبـالقمصان الصيفية، فإن أقمشة البوليستر القطنية رائعة وأنها لا تتجعد بسهولة وأنها تجف بشكل أسرع وهذا ما تحتاجه في عطلتك القادمة.

ضع في اعتبارك اللون

اختر الألوان الفاتحة التي ستساعد على عكس الحرارة بدلاً من امتصاصها. من الواضح أن اللون الأبيض رائع لهذا، لكن درجات الألوان الباستيل تلعب دورًا أيضًا. ولا تنس بالتأكيد أن تضيف بعضًا من الألوان الصاخبة إلى قطع ملابسك.

لا تنس الملابس المنقوشة والمطبوعة

يمكن القول إنه لا يوجد مناسبة أفضل في إجازة الصيف لارتداء الملابس المنقّشة. فهي عنوان مميز تقريبًا لأي شاطئ بحر. لكن لا تنسَ تنسيقها بعناية سواء مع سروال أو شورت قصير.
 

قطع لا تستغن عنها في خزانة ملابسك للعطلة الصيفية

تيشيرت عادي

(بالم إنجيلز)

مجموعة مختارة من التيشرتات العادية هي الأساس والعمود الفقري لأي خزانة ملابس صيفية جيدة. ابحث عن واحد يناسبك جيدًا واشتريه بـألوان متعددة، وخاصة الأبيض.

قميص أكسفورد

(توم براون)

يعد قميص أكسفورد واحدًا من أكثر القطع غير الرسمية تنوعًا. وهو رائع لحفلات الشاطئ في عطلة الصيف. ما عليك سوى ارتداء قميص وشورت سباحة. وستكون مستعدًا لتناول طعام في الهواء الطلق في مطعم الشاطئ.

شورت السباحة

(فيرساتشي)

اختر شورت السباحة البسيط الذي يمكن ارتداؤه خارج الشاطئ أو المسبح. بهذه الطريقة يمكنك تنسيقه بأي شكل من الأشكال.

شورت غير رسمي

(هاندريد)

تعتبر شورت Chino دائمًا خيارًا قويًا لذلك لأنها متعددة الاستخدامات للغاية. ويمكن تنسيقها بعدة طرق سواء مع تيشرت أو قميص أو حتى مع سترة كتان خفيفة. 

سترة الكتان

(بوغليولي)

سترة الكتان هي صديقك عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس في عطلة الصيف وخصوصا في حفلات المساء والسهرات. لكن لا تنسى أن تختارها بالألوان المحايدة البسيطة مثل الأبيض والبيج أو الأزرق الداكن أو الفاتح.

سراويل الكتان

(برونيللو كوتشينيل)

سيكون زوجًا من السراويل الكتانية الخفيفة رائعًا مع سترة الكتان الخاصة بك، أو يمكنك أن تنسقهم مع قميص قصير الأكمام أو تيشيرت أو أكسفورد لإطلالة مسائية غير رسمية.

أحذية رياضية قماشية

(جيفنشي)

الأحذية الرياضية القماشية خفيفة ومريحة وسهلة التعبئة في حقيبتك ويمكن تنسيقها مع أي شيء تقريبًا. اختر زوجًا من الأحذية منخفضًا بلون فاتح ونسقها مع كل شيء من شورت السباحة إلى قمصان أكسفورد.

حذاء اللوفر المسطح

(سكاروسو)

ستحتاج أيضًا إلى خيار أكثر أناقة قليلاً عندما يتعلق الأمر بالأحذية. وعليه، اختر حذاء اللوفر المسطح. إنه مريح وأنيق ويمكنك ارتدائه مع السراويل القصيرة، بالإضافة إلي العادية بالطبع.

الصندل والأحذية المفتوحة

(دولتشي غابانا)

لا داع للقول أنّ هذا النوع من الأحذية يعني الصيف والإجازة والعطلات الطويلة والسفريات بكل أنواعها. فهي ابتُكرت على هذا الأساس. اختر زوجًا أو اثنين مصنوعين من الجلد الطبيعي حتى يكونان مريحين لك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي