أناقة وأمان لمتعلقاتك.. أفضل حافظات الكروت الرجالية من العلامات الفاخرة

الأمة برس
2024-05-14

(إيتينجر)

هل فكرت مسبقًا كيف يمكنك الذهاب إلى أي مكان دون عناء اصطحاب الكثير من متعلقاتك المهمة عند الخروج، أو لاحظت أن محفظتك أصبحت كبيرة الحجم لما تحمله من كروت كثيرة لا تستعمل منها إلا القليل، نحن هنا لنساعدك في إيجاد حافظة الكروت العصرية والمناسبة لك من العلامات التجارية الفاخرة وفقاً لموقع الرجل.

حافظة الكروت الصغيرة من أين أتت؟

جاءت فكرة حافظة الكروت الصغيرة أو كما يطلق عليها من قبل العلامات التجارية "Flat Card Holder" عندما قامت ثورة التكنولوجيا، والتي أصبحت من خلالها الكروت الائتمانية بمثابة البديل الجديد للعملات الورقية والنقود، أذ أصبحت الكروت هي طريقة الدفع الجديدة بل وربما الأكثر رواجًا من النقود الورقية.

(فالنتينو)

أفضل حافظات الكروت الرجالية 2024

ومن هنا جاءت فكرة حافظة الكروت الصغيرة كبديل عملي أصغر حجمًا من محافظ النقود التقليدية متوسطة وكبيرة الحجم، والتي صُممت في السابق لتحمل متسعًا لكل الكروت والعملات النقدية وغيرهما.

وتمثل حافظة الكروت الصغيرة بديلاً يمكنه حمل من كرتين إلى ثمانية كروت بحد أقصى، وهي ما قد يحتاج إليه حامل الحافظة كي لا يضطر إلى حمل العديد من المتعلقات، فقط المهم منها في حوزته.

(هيرميس)

تتميز علامة "Hermes" بتصميماتها البسيطة والتي تركز على الحرفية والجلود الفاخرة المستخدمة في المحافظ والإكسسوارات، ولكن على عكس ذلك تتميز حافظة الكروت بأنها تأتي ضمن مجموعة محدودة بألوانها العفوية من درجات الأزرق المختلفة، ومجموعة من الجلود الفاخرة المتنوعة.

(بوتيغا فينيتا)

تشتهر علامة "Bottega Veneta" بمهارة حياكة جلد الـ intrecciato الشهير، كما تأتي حافظة الكروت هذه من العلامة بدرجات من اللون الأخضر في مزيج مميز مع جيب إضافي لأقصى عدد ممكن من الكروت في حافظة صغيرة الحجم.

(فندي)

تتمتع حافظة الكروت هذه من علامة "Fendi" ليس فقط بحجمها الكبير لتسع أكبر عدد من الكروت، ولكن أيضًا بتصميمها المرح، حيث تعاونت العلامة مع شركة "Pokemon" و"FRGMT" لتطلق مجموعة من الإكسسوارات مع شخصيات الكرتون الشهير لتعطي طابعًا مرحًا وشبابيًّا عصريًّا.

(جويارد)

لطالما اشتهرت علامة "Goyard" بالجلد المميز بنقشة العلامة، إذ توفر دار "Goyard" حافظة الكروت هذه باللون الأحمر الداكن الدارج مع تصميم بغطاء لطابع أنيق وعملي.

(إيتينجر)

تقدم علامة "Ettinger" الفاخرة حافظة الكروت الصغيرة هذه بجلد التمساح مع اللون البني المائل إلى الأحمر لطابع فخم ومميز.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي