حادث مروع في سلطنة عمان: سائق شاحنة يسير عكس الاتجاه يتسبب في مقتل 3 أشخاص وتصادم 11 مركبة

الأمة برس
2024-05-09

تعبيرية أرشيفية (ا ف ب)

وقع حادث تصادم  مروع في سلطنة عمان أمس بين شاحنة وإحدى عشرة  مركبة نجم عنه ثلاث وفيات لمواطنين عمانيين اثنين ووافد و 15 إصابة مختلفة في ولاية لوى إثر قيام سائق الشاحنة بالمسير عكس اتجاه السير في ملابسات الحادث وفقاً لموقع البيان.

وقالت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "حادث تصادم بين شاحنة وأحد عشر  مركبة نجم عنه ثلاث وفيات لمواطنين اثنين ووافد و 15 إصابة مختلفة في ولاية لوى إثر قيام سائق الشاحنة بالمسير عكس اتجاه السير، وجارٍ استكمال التحقيقات في ملابسات الحادث".

وانتشرت مقاطع فيديو عديدة للحادث في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهرت شاحنة كبيرة تسير بسرعة في عكس اتجاه السير، كما نشر رواد مواقع التواصل فيديوهات لآثار السيارات المدمرة بعد وقوع الحادث.

وفي نفس السياق نعى ناصر بن عبدالله الصوافي وفاة اثنين من أقاربه في الحادث الأليم على منصة إكس قائلاً: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الأخ العزيز ابن خال والدنا أخينا ماجد بن عبدالله النبهاني الذي وافته المنية اليوم مع ابن ابن عمه أثر حادث اليم في ولاية لوى .. فإنا لله وإنا إليه راجعون لا نقول إلا ما يرضي ربنا اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً.. نسأل الله له ولأموات المسلمين الرحمة والمغفرة وعظم الله أجرنا وأجر أسرته وإخوته في مصابهم الجلل وأحسن الله عزاءهم وغفر لميتهم".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي