دوري أن بي ايه:" إدواردز يقود تمبروولفز للتقدم على دنفر 1-0 في نصف النهائي

ا ف ب – الأمة برس
2024-05-05

سجل أنتوني إدواردز أعلى رصيد تهديفي له في الأدوار الإقصائية الـ "بلاي أوف" ليقود مينيسوتا تمبروولفز للفوز على دنفر 106-99 في المباراة الاولى للدور الثاني للمنطقة الغربية في دوري "أن بي ايه" في 4 أيار/مايو 2024 (ا ف ب)

لوس انجليس - سجل أنتوني إدواردز 43 نقطة، هي الأعلى له في مسيرته خلال الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وقاد فريقه مينيسوتا تمبروولفز للفوز على مضيفه دنفر ناغتس حامل اللقب 106-99 السبت في افتتاح سلسلة الدور نصف النهائي للمنطقة الغربية. 

ونجح إدواردز (22 عاما) في تسجيل 17 رمية من أصل 29 من المسافات القريبة، و3 رميات ثلاثية من أصل 7، وأضاف إليها 6 رميات حرة ليسجل 40 نقطة أو أكثر في الـ "بلاي أوف" للمرة الثالثة في مسيرته.

وقال إدواردز بعد تقدم تمبروولفز 1-0 في السلسلة التي تستمر الإثنين في دنفر "زملائي يثقون بي في كل مركز في اللحظات الحاسمة من المباراة. أحاول أن أحارب من أجلهم".

وتابع "الأمر صعب هنا. الفريق والجمهور. أنا فخور بزملائي، لقد خرجوا وقاتلوا بقوة فائقة".

وتألق أيضاً في صفوف الفائز لاعب الاحتياط ناز ريد الذي اختير أفضل لاعب سادس في الدوري هذا الموسم، فسجل النقاط العشر الاولى لتمبروولفز في سلسلة من 18 نقطة مقابل 7 لناغتس من أجل كسر التعادل 84-84، علما انه سجل 14 من رصيده الاجمالي الذي بلغ 16 في الربع الاخير.

وسجل كارل-أنتوني تاونز الذي تسبب ارتكابه الكثير من الاخطاء في وقت مبكر من المباراة في دخول ريد من على مقاعد البدلاء، 20 نقطة بينما أضاف مايك كونلي 14 نقطة جميعها في الشوط الثاني، إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، واستحوذ الفرنسي رودي غوبير الذي اكتفى بـ 6 نقاط على 13 متابعة.

وتعملق في صفوف ناغتس الذي لم يتأخر في سلسلة خلال الـ "بلاي أوف" منذ عامين، نجمه الصربي نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في الدوري مرتين، مع 32 نقطة و9 تمريرات حاسمة و8 متابعات.

ورغم معدلاته العالية، إلا أن الصربي خسر الكرة 7 مرات وتسرّع في التسديد بسبب الجهد الدفاعي العدواني من لاعبي تمبروولفز.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي