بطولة إسبانيا: أنشيلوتي يكشف عودة كورتوا الاسبوع المقبل

ا ف ب – الأمة برس
2024-04-25

يقترب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من العودة الى تشكيلة ريال مدريد بعد غيابه للموسم بأكمله بداعي الإصابة (ا ف ب)

مدريد - قال الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني الخميس إنّ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قد يعود من اصابته الاسبوع المقبل.

وغاب الدولي البلجيكي عن الموسم بأكمله بعد تعرّضه إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في آذار/مارس خلال تدريبات الفريق، ما اضطره الخضوع لجراحة اخرى.

ويواجه ريال نظيره بايرن ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا الثلاثاء المقبل، قبل ان يلتقي قادش في الدوري المحلي السبت الذي يليه.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمره الصحافي "إنه بخير، اعتقد انه سيكون حاضرا للسفر معنا الاسبوع المقبل (الى ميونيخ)، ويمكنه ان يلعب ضد قادش".

ونال الحارس الاوكراني اندري لونين ثقة انشيلوتي كالخيار الاول في حراسة المرمى خلال الاشهر الاخيرة، على حساب كيبا أريسابالاغا المُعار من تشلسي الانكليزي.

وتصدى لونين لركلتي ترجيح ضد مانشستر سيتي الانكليزي الاسبوع الماضي ليساعد ريال على بلوغ نصف نهائي المسابقة القارية المرموقة حيث يواصل بحثه عن لقبه الخامس عشر القياسي.

ولم يُدرج انشيلوتي في قائمته لمواجهة ريال سوسييداد الجمعة في الدوري، لاعب الوسط الانكليزي جود بيلينغهام، بسبب "مشكلة في المعدة" حسب ما قال المدرب الايطالي.

يتصدر الـ "ميرينغي" ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة على حساب برشلونة الذي أكد هذا الاسبوع بقاء مدربه تشافي هرنانديس في منصبه حتى نهاية عقده في عام 2025.

وقال انشيلوتي "قام تشافي بعمل جيد جدا في برشلونة. إنّه يعرف النادي بشكل ج جدا، يبدو انّه الخيار الصائب بأن يبقى".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي