"ولنا في الخيال حب".. يجمع أحمد السعدني ومايان السيد للمرة الأولى بالسينما

الأمة برس
2023-12-29

الممثل أحمد السعدني (صفحته على منصة إكس)

تستكمل خلال الفترة الحالية المخرجة سارة رزيق تصوير مشاهد أول أفلامها السينمائية وهو فيلم "ولنا في الخيال حب"، ويأتي الفيلم من إنتاج شركة ريد ستار، ويعد الفيلم أول تجربة روائية طويلة للمخرجة سارة رزيق، وأيضًا العمل الأول لمدير التصوير محمد جاد وفقاً لموقع سيدتي.

فريق عمل وقصة فيلم "ولنا في الخيال حب"

ويأتي فيلم "ولنا في الخيال حب" من بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة مايان السيد ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمر رزيق، وعدد من الوجوه الجديدة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة لتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر لمواجهة نفسه وتستمر أحداث الفيلم.
ويأتي فيلم "ولنا في الخيال حب" بمشاركة فريق عمل، مدير التصوير محمد جاد، مهندس ديكور حمزة طه، مونتاج كمال الملاخ، تصميم ملابس ليلى ماجد، موسيقى تصويرية خالد حماد، والفيلم من تأليف وإخراج سارة رزيق.

أحمد السعدني ونجاح مسلسل "سيب وأنا سيب"

يُذكر أن الفنان أحمد السعدني شارك خلال الفترة الماضية بمسلسل "سيب وأنا سيب" والذي شاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد، وقد تصدر مسلسل "سيب وأنا سيب" قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة، وحينها وجهت بطلة العمل هنا الزاهد رسالة مشتركة مع النجم أحمد السعدني، لكل متابعي المسلسل، وتضمنت الرسالة توجيه الشكر لكل من شارك في المسلسل.
وقد نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها الشخصية بـ"انستغرام" صورة لها رفقة الفنان أحمد السعدني، وعلقت عليها: "الليلة آخر حلقتين من سيب وأنا أسيب، شكراً لكل الناس اللي اشتغلت في المشروع، وشكراً على متابعتكم لينا"، ليُعيد الفنان أحمد السعدني نشر نفس الصورة والرسالة عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام".

وجاء مسلسل "سيب وأنا أسيب" من بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يارا جبران، ومن تأليف رنا أبوالريش، وإخراج وائل إحسان.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي