السياحة في ميامي

الأمة برس - متابعات
2023-11-20

نسمة العربي

تُقدم أماكن السياحة في ميامي مجموعة مُتنوعة من عوامل الجذب السياحي المثالية للزوار والمقيمين فيها مع متعة لا تنسى وبأقل التكاليف.

ميامي هي مدينة نابضة بالحياة تقع في ولاية فلوريدا، حيث يوجد دائمًا ما يُمكنك رؤيته في هذه المدينة الساحرة مع أميال من الشواطئ ومراكز تسوق حصرية وأجواء لاتينية نابضة بالحياة ومجموعة هائلة من الأنشطة الترفيهية والثقافية المُذهلة، ومن هنا نأخذكم في رحلة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في ميامي وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

ساوث بيتش

تُعد ساوث بيتش أكثر المناطق السياحية في ميامي بيتش وتقع في الجزء الجنوبي من مجموعة الجزر الحصرية المعروفة باسم "Miami Beach" بين المحيط الأطلسي وخليج "Biscayne Bay" وهي منطقة تشتهر بشققها الفاخرة ومتاجرها المتطورة وحياتها النابضة بالحياة.

يعتبر شاطئها الذي يحمل نفس الأسم أحد أفضل الشواطئ في ميامي حيث يتألف من شريط طويل من الرمال البيضاء والمياه البلورية الرائعة.

تم بناء الكثير من ساوث بيتش على طراز فن الآرت ديكو مع مئات المباني المصممة بهذا الطراز المعماري المذهل والتي تتميز باستخدام الأشكال الهندسية والزخرفة التفصيلية.

قلب المنطقة هو درايف الشهير وهو منتزه طوله كيلومترين ويضم عشرات المحلات التجارية والمطاعم مع طاولات في الهواء الطلق.

ليتل هافانا

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ميامي للاستمتاع بالتعددية الثقافية التي تقدمها واحدة من أكثر المدن عالمية على هذا الكوكب مع العشرات من المطاعم والمقاهي والمتاجر التي تُقدم منتجات وأطباق نموذجية للثقافة اللاتينية.

تمتد المنطقة الأكثر شهرة في الحي على طول شارع "Calle Ocho" وهو منتزه غني بالألوان ويضم العديد من المتاجر التي تُبيع السجاد والمعارض الفنية وأماكن الموسيقى الحية ومطاعم الطعام الكوبية.

وتمتلك "Little Havana" أيضًا ممشى المشاهير الخاص بها والتي تحتفل بنجوم صناعة الترفيه من أصل إسباني.

منتزه بايفرونت

بايفرونت بارك هي حديقة حضرية تقع في وسط مدينة ميامي، وهي أشهر الحدائق بها، تحتوي على حوالي 13 هكتارًا من المساحات الخضراء وممشى ومناظر جميلة، حيث يُمكنك الاستمتاع ببعض من أفضل المناظر لخليج بيسكين وناطحات السحاب الضخمة التي تشكل أفق ميامي.

بركة البندقية

بركة البندقية هي أشهر مسبح في الولايات المتحدة وواحدة من أفضل المواقع السياحية في ميامي للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة في فلوريدا.

تقع هذه البركة في حي كورال جابلز وهي منطقة معروفة بقصورها الفخمة وحدائقها المشذبة.

يستوعب المسبح حوالي 3000 لتر من المياه العذبة والتي يتم تصفيتها يوميًا للحفاظ على نظافتها، تقع مرافق السبا في مجمع جميل تم بناؤه عام 1924 وبسبب طرازه المعماري فهو يذكرنا بفيلا إيطالية من عصر النهضة.

وينوود

تعتبر " Wynwood" واحدة من أروع الأحياء في المدينة تشتهر بجوها الانتقائي مع الجداريات الملونة والمعارض الفنية ومحلات المصممين وأماكن تذوق الطعام.

معلم الجذب السياحي الرئيسي هو "Wynwood Walls" وهو متحف في الهواء الطلق مع جداريات رسمها فنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم والتي يتم تجديدها باستمرار.

أفضل الفنادق في ميامي فلوريدا

فندق كلاريون إن آند سويتس

يقع الفندق على بُعد أقل من 5 كم من مطار ميامي الدولي و12 كم من وسط المدينة، يوفر الفندق غرف واسعة تُناسب الإقامة العائلية وبها جميع المُستلزمات التي يحتاجها الزائر مع خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق خدمات إضافية مثل خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق كلاريون إن آند سويتس حوالي 113 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق سليب إن مطار ميامي

تم تجهيز الغرف في هذا الفندق لتشمل آله لصنع القهوة ومرافق كي الملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة، كما يحتوي الفندق على مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُقدم مجموعة مُتنوعة من الخدمات لضمان توفير الراحة والجهد للزائر، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق سليب إن حوالي 105 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق لا كوينتا إن باي ويندهام

يوفر الفندق خدمة نقل الزائر من وإلى المطار الدولي الذي يقع على بُعد 8 كم ويتميز بطاقم عمل في مكتب الاستقبال يتحدث بعدة لغات وممتاز.

يوفر الفندق غرف واسعة تناسب مع الإقامة العائلية ومركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق لا كوينتا إن باي ويندهام حوالي 117 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في ميامي

تتراوح تكاليف السياحة في ميامي ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول المعالم السياحية في ميامي، وتكون متوسط تكاليف السياحة في ميامي اليومية على النحو التالي:-

يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم ميامي حوالي 17 دولارًا للوجبة الواحدة.

يبلغ متوسط تكلفة النقل والمواصلات في ميامي حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.

يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في ميامي حوالي 100 دولار للفرد يوميًا.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي