عناوين ونشاطات جاذبة للثنائي عند السياحة في اسطنبول

سيدتي - الامة برس
2023-09-10

عناوين ونشاطات جاذبة للثنائي عند السياحة في اسطنبول (سيدتي)

يسافر معظم الأزواج إلى الخارج لقضاء شهر العسل وزيارة بعض المدن الشهيرة في العالم. غالبًا ما يتم تضمين العواصم العالمية والمدن الكبيرة المفضلة في قائمة وجهات شهر العسل. تعتبر العطلة الرومانسية في مدينة اسطنبول التاريخية فكرة رائعة حيث يمكن للسائحين قضاء أيام في استكشاف المدينة وزيارة بعض الوجهات الرومانسية الشهيرة. في الآتي، جولة على أماكن السياحة الجاذبة للأزواج أثناء رحلتهم إلى اسطنبول.

تعد تلة تشامليجا من المعالم السياحية الشهيرة في اسطنبول. تقع هذه التلة في منطقة أوسكودار، وهي مكان رومانسي رائع للأزواج، إذ تتمتع بإطلالة بانورامية على جسر البوسفور. يوجد على هذا التل العديد من المقاهي والمطاعم والحدائق العامة والنوافير حيث يمكن للأزواج قضاء وقت ممتع.

برج غلطة هو برج حجري من العصور الوسطى في كاراكوي في اسطنبول. إنه برج على الطراز الروماني بُني في القرن الرابع عشر. يبلغ ارتفاع البرج 220 قدمًا ويتكون من تسعة طوابق، ويضم مطعمًا أعلى البرج يقدم عروض الرقص التركي والمأكولات التقليدية. يمكن للأزواج الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة من أعلى المبنى.

اسطنبول هي التمثيل الحقيقي للثقافة التركية وماضيها التاريخي. الأزواج الذين يزورون اسطنبول، بشكل عام، يحبون التسوق لشراء البضائع الغريبة في هذه المدينة. يعد استكشاف البازارات الشهيرة خيارًا شائعًا للسائحين. ويعتبر البازار الكبير أحد أكبر الأسواق المغطاة في العالم ويضم أكثر من 4000 متجر و61 شارعًا مغطى. المجوهرات والسجاد والأثاث والملابس والسلع الجلدية والتوابل الغريبة وأنواع مختلفة من الشاي وأكشاك الطعام والمطاعم كلها جزء من البازار الكبير. إلى جانب البازار الكبير، يمكن للأزواج استكشاف الشوارع القديمة والبازارات الأخرى في المدينة مثل بازار محمود باشا والبازار المصري خلال إجازتهم الغريبة والرومانسية في اسطنبول.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي