عطور نيش نسائية.. خيارات مميزة وراقية تناسب جميع النساء

سيدتي - الامة برس
2023-08-20

عطور نيش نسائية.. خيارات مميزة وراقية تناسب جميع النساء (سيدتي)

لتتألق المرأة برائحة فريدة تستدير الرؤوس لها، لا بد أن تجرب المرأة مجموعة عطور نيش، اخترناها من العلامات التجارية المرموقة والمشهورة بصناعة العطور الفخمة. وهي عطور نسائية تلاقي شهرة واسعة في عالم العطور، وشعبية كبيرة بين النساء، نظراً إلى رائحتها الجذابة والفريدة من نوعها.

إنه عطر نسائي فرنسي مميز، بتوليفة من النغمات غير التقليدية مثل البنفسج والمسك والفلفل الوردي والفلفل الأسود، التي شكلت فيما بينها رائحة فريدة من نوعها تناسب مختلف الأوقات، لا سيما المناسبات والأمسيات، علماً أن صناعة العطور لدى علامة سيرج لوتنز تعتبر فناً وليس صناعة.

يلاقي هذا العطر المميز انتشاراً شهرة واسعة في عالم العطور النسائية، وشعبية كبيرة بين النساء، نظراً إلى رائحته، وهو يحتوي على مجموعة فخمة من النغمات العطرية التي تجمع بين الأزهار والأخشاب، في مقدمها الياسمين والعنبر واللوز المغربي المر، إضافة إلى الأزهار الشرقية الدافئة.

رائحة هذا العطر متناقضة وفريدة إلى درجة ستجعل الرؤوس تستدير نحوك في كل مكان، فهو يمثل الأنوثة والأناقة بكل معانيها، ويضفي على إطلالة المرأة لمسة خفية تلفت الأنظار. مكونات هذا العطر الأساسية، الجريب فروت والبنفسج والورد والسوسن والمسك الأبيض.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي