أفضل المنتجعات في الطائف

2023-08-06

نسمة العربي

تشتهر مدينة الطائف بطبيعتها الغنية ونباتاتها الكثيفة ومناخها الرائع ووجود أفضل المنتجعات السياحية، إليك أفضل المنتجعات في الطائف.

الطائف من أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بطقسها المُعتدل وطبيعتها النباتية الغنية بالأشجار والورود الجميلة وذلك بفضل كثرة وديانها وحدائقها المذهلة التي جعلتها تحصل على لقب "مدينة الورد".

يُمكنك في مدينة الطائف اكتشاف أفضل المنتجعات السياحية التي تُقدم لزوارها مجموعة هائلة من الباقات التي تُساعد الزائر في الحصول على أفضل استرخاء ورفاهية بأسعار معقولة، فكل ما عليك هو البحث عن الاكتشافات الخاصة بالمنطقة والاستمتاع بإقامة استثنائية في أفضل المنتجعات في الطائف السياحية التي جمعناها لك في السطور القادمة.

أفضل المنتجعات السياحية في الطائف

منتجع جولدن وايت

يقع المنتجع في منطقة الشفا بالطائف، وهو عبارة عن مجموعة من المباني التي تضم غرفا فندقية فاخرة مع شرفات تطل على الحديقة الخارجية والملاعب والمسابح.

يُمكنك في هذا المنتجع الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الخاصة التي تُسعد العديد من الأطفال والكبار معًان بدايةً من إقامتك الرائعة بالقهوة العربية الأصلية إلى المسابح والألعاب المائية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع جولدن وايت من حوالي 152 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع واحة ميرال

إذا كنت قررت زيارة أماكن السياحة في الطائف ونويت البقاء في منتجع واحة ميرال الذي يقع في منطقة الشفا فإنك الآن في إقامة مميزة مع باقة رائعة من أفضل الخدمات الفندقية الفاخرة.

يوفر المنتجع فيلات واسعة، تشمل غرفًا أنيقة وشرفات تطل على جمال المنتجع، ويُمكنك الاستمتاع بالألعاب الترفيهية الخاصة بالمنتجع مثل لعب الكرة في ملعب كرة القدم ولعب البلياردو والتنس في صالة الألعاب الرياضية، وعند غروب الشمس يُمكنك الاسترخاء في الكافتيريا الموجودة في وسط المنتجع، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع واحة ميرال حوالي 156 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع أرياف الشفا

يقع منتجع أرياف الشفا على بُعد 8 كم فقط من حديقة الردف بالطائف ويشمل المنتجع العديد من التجارب الترفيهية مع أجواء ريفية في مزرعته الخاصة.

في هذا المنتجع الذي يُعد واحدا من أفضل المنتجعات في الطائف يُمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة مُتنوعة من المشروبات في كافتيريا المنتجع، وفي المطعم الحجازي يُمكنك تذوق أشهى الأطباق التي تنتمي إلى مطبخ الطائف.

يوفر المنتجع مساحات رائعة للجلوس والتشمس، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع أرياف الشفا حوالي 230 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة

منتجع روعة غيم

اتبع المسارات التي تصطف عليها الورود في منتجع روعة غيم في الشفا للجلوس المظللة والمغطاة بستائر بيضاء محاطة بالطبيعة، يحتوي المنتجع على مسبح مركزي جذاب ويُمكن للأطفال اللعب في الملاعب التي تحيط بها المساحات الخضراء الرائعة.

يتميز المنتجع الذي يُعد واحدا من أفضل المنتجعات بالطائف بالتصميمات المريحة لغرفه، حيث يوفر مفروشات راقية وتصميمات هندسية رائعة مع جميع مستلزمات الإقامة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع روعة غيم حوالي 123دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع روهارا

يقع المنتجع الذي يُعد واحدا من أفضل منتجعات الطائف في منطقة الشفا، يتميز المنتجع بالورود التي تجذب السياح المتدلية من المقاعد الخارجية أمام ألعاب الأطفال الممتعة، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة الخيول وركوبها في ساحة واسعة.

يحتوي المنتجع على كافيتريا بتصميم ريفي جميل والعديد من المزايا الفندقية الرائعة التي تضمن لك الحصول على أفضل رفاهية واسترخاء، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع روهارا من حوالي 195 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي