اختيار السعودية رئيساً للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب

الامة برس - متابعات
2023-06-22

علم السعودية بالرياض (ا ف ب)

الرياض - انتُخبت السعودية رئيساً للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الثامنة عشرة.

جاء ذلك خلال أعمال الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي عُقدت أمس (الأربعاء) 21 يونيو 2023 في العاصمة المغربية (الرباط)، والتي ترأس خلالها وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، وفد السعودية.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، ومن أبرزها تطوير العمل الإعلامي العربي المشترك، وأوجه التعاون وسبل الاستفادة من الخبرات الإعلامية، ومواكبة التحولات التقنية الحديثة، والاستراتيجية الإعلامية العربية لمكافحة الإرهاب.

ويتولى المكتب التنفيذي إدارة الأعمال والاجتماعات التحضيرية لمجلس وزراء الإعلام العرب حيث يتم من خلاله دراسة التوصيات المرفوعة من اللجنة الدائمة للإعلام العربي وصياغة القرارات المقترح اتخاذها في اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب.

وحول ذلك، قال وزير الإعلام سلمان الدوسري عبر حسابه في «تويتر» اليوم (الخميس): «فخور بتزكية المملكة رئيسًا للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، الذي بحث في الرباط؛ تطوير العمل الإعلامي المشترك، لمواكبة التحولات التقنية والإستراتيجية، والاستفادة من الخبرات الإعلامية».

وأضاف: «كانت السعودية ولا تزال؛ قائدة دائمًا، وسنعمل مع أعضاء المجلس على صياغة إعلامية متطورة، تحقق الأهداف العربية المرجوة».









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي