أبراج تدافع دائماً عن شريك حياتها.. هل برجك منها؟

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-15

أبراج تدافع دائماً عن شريك حياتها.. هل برجك منها؟ (زهرة الخليج)

في الحياة الزوجية، من الطبيعي أن تحدث بعض المشكلات والخلافات بين الأزواج، وبينما قد يؤدي بعضها إلى فسخ ذلك الزواج، هناك من يحاول حلها، والوقوف إلى جانب شريك حياته، حتى في أصعب اللحظات من أجل استمرار الحياة.
وأحياناً، يبحث الكثير منا عن شريك حياةٍ متوافقٍ للوقوع في حبه، لتفادي مرارة الرفض، وعدم تقبل أهلهم لهذا الحب، وبالتالي الاستمرار في زواجٍ هادئٍ بعيدٍ عن الخلافات بعض الشيء. إلا أن البعض يقف إلى جانب شريك حياته مهما كلفه الأمر، ويكون مخلصاً له، وبذلك يضمن سعادة كليهما في هذه العلاقة الأسرية.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى 4 أبراج، تمتلك من الصفات ما يؤهل أصحابها للدفاع عن شريك حياتهم، والبقاء إلى جانبه، والدفاع عنه في أي ظرفٍ كان.

يُعرف مواليد هذا البرج بقدرتهم على التواصل الاجتماعي وذكائهم العاطفي، لذا عندما يتعلق الأمر بالمنزل والعائلة، فإنهم يعطون هذين الأمرين أولوية ومكانةً خاصة في قلوبهم. وبفضل عواطفهم القوية، يمكن وصف مواليد السرطان بأنهم رفيقٌ رائع لعلاقة طويلة الأمد أو زواج جاد، لأنهم يبنون علاقاتهم على أساس الالتزام، كما سيبذلون جهدهم للوقوف إلى جانب شريكهم، حتى لو كان ذلك يعني الوقوف ضد والديهم.
ولذلك، إن علاقاتهم العاطفية تنتهي بشكلٍ سعيدٍ في كثيرٍ من الأحيان، إلى جانب أنهم يحبون أن تكون لديهم أسرة وأطفال، ونظراً لذلك فإنهم شريك مثالي لمن يريد أن يكون زواجه هادئاً وخالياً من الخلافات، لأنهم لا يحبون الصراع.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي