أبراج تتمتع بقدرة الانطلاق في بداية جديدة

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-12

أبراج تتمتع بقدرة الانطلاق في بداية جديدة(زهرة الخليج)

يحب البعض الاستقرار في مكانٍ واحدٍ لسنوات، ولا يرغبون بالتغيير أبداً، لكن هناك من هم على النقيض تماماً، إذ إنهم يتحركون بشكلٍ منتظم، وكلما شعروا بالراحة في مدينة جديدة، لا يمضي الكثير من الوقت حتى يقوموا بتغيير مدينتهم مرةً أخرى. ومن الطبيعي أن يمتلك هؤلاء الأشخاص الرغبة في الاستقلال والمغامرة، إذ إنهما عنصران أساسيان في جعلهم يزدهرون مع التغيير. ونظراً لذلك، فإن الأبراج التي تمتلك الثقة والانفتاح لاحتضان التجارب الجديدة والعفوية، هي الأكثر احتمالاً للتحرك والتغير، لذا، واصلي القراءة، لتتعرفي إلى الأبراج الخمسة، التي من المرجح أن تبدأ من جديد في مدينة جديدة.

 حاملو هذا البرج يزدهرون عند اختبارهم أشياء جديدة، لذا هم دائماً على استعداد للتحرك، بسبب اندفاعهم ورغبتهم في رؤية الحياة كمغامرة كبيرة، كما أنهم يتوقون إلى القيام ببدايات جديدة، خاصةً عندما يشعرون بالركود بعض الشيء. ويقول علم الفلك إن برج الحمل يحتاج إلى الزخم في حياته، لذلك بمجرد حصوله على كل ما يريده من مكان ما، فإنه يرغب في الذهاب إلى المكان التالي، إضافةً إلى أن تلك العفوية التي تتدفق عبر عروقه لا تنتهي أبداً.

 رغم أن الأبراج الثابتة عادةً تكون أكثر تماسكاً، وأقل قابلية للتكيف مع التغيير، فإن ذلك لا يمنع مواليدها من التغيير والشعور بالراحة في المنزل أينما اختاروا المكوث، والعثور على الاستقرار أينما كانوا، ولن يرفضوا أبدًا فرصة الانتقال. إن الأماكن الجديدة تروق لمواليد برج الأسد؛ لأنهم يعرفون أنهم سيكوّنون صداقات وعلاقات جديدة، ونظراً لأنهم ينمون الوجود حول أشخاص آخرين، فإن الحركة جزءٌ لا يتجزأ منهم.

يحكم هذا البرج كوكب بلوتو، الذي يدور حول إعادة ابتكار الأشياء، فرغم أن العقرب أحد الأبراج الثابتة، فإن ذلك لا يمنعه من التغير، وإعادة اختراع نفسه من الداخل إلى الخارج. ونظراً لذلك، فإن العقرب قد يجد نفسه مزدهراً في مدينة أو بلدة جديدة، إلا أنها مسألة وقت فقط قبل أن يجد طريقة لتغييرها، والبدء من جديد، إنه يحلم بما ستكون عليه الحال عند بداية جديدة، حيث لا يعرف أحد اسمه.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي