أحدها الجوزاء.. أبراج تحلم ببناء منزل مثالي لوالديها

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-12

أحدها الجوزاء.. أبراج تحلم ببناء منزل مثالي لوالديها (زهرة الخليج)

يُفني الآباء والأمهات أعمارهم في خدمة أبنائهم، حتى يتمكنوا من الوقوف على أرض صلبة، ويأخذوا بزمام الأمور في حياتهم، ويصبحوا أفراداً منتجين، قادرين على العطاء. لذا، يرغب بعض الأبناء في رد الجميل إلى هذين الشخصين، وتوفير كل سبل الراحة لهما، بطرق مختلفة.
وفي حين أن الجميع لا يمكنهم قضاء الكثير من الوقت مع أحبائهم، كما يفعل البعض الآخر، حيث إن لكل منا أولويات وقيوداً مختلفة، إلا أنه، وبالنسبة لبعض الأبراج التي تقدر الأسرة أكثر من غيرها، يعد الولاء لوالديها أمراً مفروغاً منه، كما أن لديها التزاماً قوياً تجاه عائلاتها، وإخلاصاً لها، وغالباً تكون أعز رغبة لديها هي بناء منزل الأحلام لوالديها.

مواليد هذا البرج دائماً موجودون لخدمة أحبائهم، ورغم أنه عادةً لا يتم الربط بين الحمل والعلاقات الأسرية بشكلٍ كبير، إلا أنه حقاً من بين الأبراج الأكثر تركيزاً على رعاية والديها، ويرغب ببناء منزل لا تشوبه شائبة لهما.
ولا يستطيع بعضهم مقاومة إغراق تصميم المنزل بديكوراتهم المفضلة حتى لو كان مخصصاً لوالديهم، لذلك، قد يتضمن المنزل نمطاً جريئاً، وحركة دراماتيكية في المنزل، وقد يختارون ألوان الخردل والأسود والذهبي في التصميم.

أصحاب هذا البرج أفراد يمكن الاعتماد عليهم، ومخلصون للغاية في علاقاتهم، كما أنهم يشكلون مصادر للدعم والمشورة، ولا ينشغلون أبداً عن أن يكونوا بجانب والديهم، لذا سيرغبون بمنح والديهم كل الرفاهية التي يمكنهم تقديمها. لذلك بدلاً من مسكن ريفي، قد يتوقون إلى شراء شقة شاهقة، فيها ديكورات حديثة، ومفروشات فاخرة.

عندما يقوم مواليد هذا البرج ببناء منزلٍ لوالديهم، فإنهم يسلطون الضوء على نقاط القوة في شخصية والدهم ووالدتهم، ليشعروا بأنهم في المكان المثالي. وفي معظم الحالات، يمكن أن يكون الديكور المفضل لدى الجوزاء هادئاً وذا ألوان ترابية، إذ إنهم يريدون أن يجعلوا والديهم يشعرون بالانجذاب نحو القوام الطبيعي الدافئ.
وقد يكون المنزل الريفي بأجوائه المريحة البسيطة بمثابة المكان المثالي للجوزاء وأولياء أمورهم، وفي حال كانوا يعملون أو يرغبون في الحصول على مساحة مكتبية، فقد يختار مواليد هذا البرج الألواح الخشبية والأرضيات الخرسانية الرملية لمنزل أنيق، يتم تحسينه بمواد مخملية ذات ألوان محايدة.

رغم أن مواليد هذا البرج لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم أحياناً، ولا يُعرف ما الذي يفكرون فيه، وقد يتغير ذوقهم على مر السنين، فإنهم، عندما يتعلق الأمر بوالديهم، يبذلون قصارى جهدهم، محاولين رد الجميل لهم، من خلال بناء المنزل المثالي، الذي حلم به الوالدان.
ونظراً لأنهم يميلون إلى أن يكونوا مفعمين بالحيوية، فإنهم يحبون تصميم مكان إقامتهم، ليعكس شخصياتهم المتنوعة، وعندما يقومون ببناء منزلٍ لوالديهم، فإن سلوكهم المرح والغريب سيدخل أيضاً في التصميم، ومن المحتمل أن يختاروا منزلاً به نظام ألوان نابض بالحياة، ومفروشات جريئة، يلائم أذواق والديهم في الوقت نفسه.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي