أجمل عطور نسائية راقية برائحة الفستق

سيدتي - الامة برس
2023-05-11

أجمل عطور نسائية راقية برائحة الفستق (سيدتي)

هل أنت مغرمة برائحة الفستق الشهية؟ إذاً، لا بد أن تجربي أحد العطور برائحة الفستق، الممزوجة مع نغمات مختلفة تتعانق معها لتشكل باقة من أجمل العطور النسائية الراقية والمميزة، التي بإمكانك استخدامها في كل الأوقات، والتي تمكنك من لفت الأنظار في كل مكان، لتستدير الرؤوس لرائحتك الفريدة من نوعها. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة الفستق لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر نسائي مميز وجذاب صدر في عام من دار تروساردي، رائحته الجذابة تدوم طويلاً بفضل نغمات الفستق الشهي وزهر البرتقال المنعش والبرغموت القوي، جنباً إلى جنب مع الياسمين ورائحة الفانيليا الحلوة وخشب الصندل والباتشولي.

إنه أحد العطور العالمية النسائية الزهرية – الفاكهية، يجسد جوهر الفستق واللوز والبندق والكريمة المخفوقة، وهو عبارة عن تركيبة فريدة ممزوجة بالبرغموت والعسل والكراميل والأوركيد والفواكه، إلى جانب الفانيليا الناعمة والروائح الخشبية الجذابة.

هذا العطر النسائي الفاخر والأنيق، المخصص أيضاً للرجال، يشكل مزيجاً رائعاً من الأزهار والعنبر والفستق، كما أنه لا يخلو من بصمة دار توم فورد المميزة التي يحبها الجميع. إنه عطر صيفي في غاية الأناقة والرقي، ملائم جداً لمختلف الأوقات، وهو سيجعلك تفيضين أنوثةً وجاذبية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي