أجمل عطور برائحة توت العرعر.. لمسة خفية لا تقاوم

سيدتي - الامة برس
2023-05-09

أجمل عطور برائحة توت العرعر.. لمسة خفية لا تقاوم (سيدتي)

توت العرعر هو إحدى النغمات التي تدخل في تركيبة مجموعة من أهم العطور النسائية، والعطور المخصصة للجنسين، بالإضافة إلى العطور الرجالية، إلا أن رائحته الجذابة لا تأخذ حقها من الشهرة كبقية النغمات الشهيرة مثل: المسك والعنبر والفانيليا والعود وغيرها.. ولتتعرفي أكثر إلى رائحته الرائعة، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعةَ عطور برائحة توت العرعر؛ فلا تترددي في تجربتها.

إنه عطر أروماتيك– حار للنساء والرجال، وهو أحد الخيارات المثالية للشريكين اللذين يرغبان في استخدام العطر القوي والحسي نفسه، بنغمات فاخرة وثمينة، تتحد رائحتها لتدوم ساعات طويلة.. يرتكز هذا العطر على نغمات توت العرعر، وجوزة الطيب، والعنبر، والمسك، والفانيليا.

هذا العطر الفخم حديث العهد من علامة كيليان، يتميز برائحته التي تمزج بين نغمات عطور غريبة ومتناقضة، إلا أنها في المحصلة تشكل عبقاً آسراً، يضفي على المرأة والرجل لمسةً خفية تلفت الأنظار في كل مكان.. وهذا العطر الذي يستهدف الجنسين، ترتكز رائحته على نغمات توت العرعر والخيار والورد؛ جنباً إلى جنب مع المسك وخشب الصندل.

هذا العطر الخشبي– المائي مميز وراقٍ، تم إطلاقه في عام 2021؛ ليكون رفيق النساء والرجال الذين يميلون إلى العطور الخشبية بلمية منعشة؛ فرائحته التي تنبض بالحياة، تتحد فيها مجموعة من النغمات الرائعة، في مقدمها: توت العرعر، والسرو، خشب الأَرز، واللافندر ونجيل الهند، بالإصافة إلى المسك والفانيليا.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي