أفكار خاصة بديكورات حفلات الخطوبة في موسم صيف 2023

سيدتي - الامة برس
2023-05-08

أفكار خاصة بديكورات حفلات الخطوبة في موسم صيف 2023 (سيدتي)

ديكورات حفلات الخطوبة لصيف هذا العام (2023) مائلة للجرأة، عنها تتحدّث خبيرة ومصممة ديكورات حفلات الزفاف، مروة عمر، لقراء «سيدتي. نت»، من خلال عدّ مجموعة من الأفكار.

تنطلق التحضيرات لأي حفل خطوبة من اختيار مكان مناسب له؛ في هذا الإطار، من المُلاحظ أن المكان المفتوح، لا سيما بجوار الشاطئ أو على متن يخت أو أي مكان خارجي مرغوب. في هذا الإطار، تُعلّق المصمّمة مروى أهمية على الموقع، حتى تنسجم الديكورات معه.
في إطار، ديكورات حفلات الخطوبة في موسم صيف 2023، هناك مجموعة من الألوان الرائجة، وأهمها: فئة الباستيل، كما تلك الفاتحة، من دون الإغفال عن دور الألوان الجريئة والصريحة في الجوّ الصيفي.

أضيفي إلى ذلك، تنصح المصممة، عند اختيار الخامات الخاصة بديكورات حفلات الخطوبة في موسم صيف 2023، بأن تكون الأخيرة عبارة عن معادن وخشبيات، مع التركيز على الشكل المربع.

  • تتنوع الزهور في ديكورات حفلات الخطوبة في موسم صيف 2023، وتشتمل على: المشمش وعباد الشمس والياسمين الهيدروجينة.
  • تُصمّم اللافتات المتضمنة عبارات خاصة بالعروسين وفق طلبيهما، علمًا أن التنوع الكبير يساهم في أن يكون هناك المزيد من التميز والإبداع والبعد عن التقليدية. توزّع اللافتان تامذكورة على الكوشة.
  • الأبيض رئيس في ديكور حفل الخطوبة، مع دمج الألوان المذكورة سالفًا به، لكن بطريقة متناسقة وغير مبالغ فيها.
  • الشمعدانات عبارة عن قطع مركزية متعددة الاستخدامات.
  • المزهريات كبيرة الحجوم على طاولات الحضور لافتة، على أن تحمل الزهور مختلفة الألوان، كي يبدو الحفل مبهجًا ومُميّزًا، لكن من المهم التنسيق بين خيارات الزهور التي تحل في مواضع مختلفة من الحفل.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي