أفضل عطور الحمضيات لرائحة منعشة في الربيع والصيف

سيدتي - الامة برس
2023-05-08

أفضل عطور الحمضيات لرائحة منعشة في الربيع والصيف (سيدتي)

على رغم أن عطور الحمضيات تناسب جداً فصلي الربيع والصيف، إلا أنه بإمكانك استخدامها طوال أيام السنة؛ فهي عطور نسائية تأتي بروائح خفيفة ومنعشة، ولكنها تثبت على البشرة لتدوم ساعات طويلة، وتبث الطاقة والحيوية في المرأة، وتَزيدها نشاطاً، وفي الوقت نفسه، تُضفي على إطلالتها لمسةً رائعة تلفت الأنظار إليها.. فإذا كنت من محبات رائحة الحمضيات، نرصد لك في هذا المقال، مجموعةً من أفضل عطور الحمضيات؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

تتعانق في هذا العطر نغمات متناقضة، إلا أنها سرعان ما تمتزج لتمنح المرأة رائحة آسرة، فيها نكهة حلوة تختلط مع الحمضيات والورود.. وما يميز هذا العطر رائحةُ الورد القوية فيه، تروضها رائحة المسك الذي يدخل في تركيبته.. يناسب هذا العطر أوقاتَ المساء طوال مواسم السنة.

يحتوي هذا العطر الأيقوني الشهير على نغمات حيوية ومنعشة، وأخرى قوية تُضفي على إطلالة المرأة لمسةً فائقة الأناقة، مثل: الياسمين والخشب، بالإضافة إلى الحمضيات والفواكه الطازجة.. إنه عطر مميز وآسر برائحة أنثوية تدوم لساعات طويلة.

هذا العطر يشبه جميع العطور النسائية الصادرة من توم فورد، لناحية الفخامة والرقي، إلا أنه مختلف عنها من حيث تركيبته الفريدة من نوعها.. فرائحته زهرية– فاكهية، ناعمة ورومانسية، ترتكز في شكل أساسي على نغمات البرغموت والماندرين والليمون، إلى جانب الياسمين والعنبر والخزامى.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي