عطور اخترناها لكِ.. لانتعاشة صيفية

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-07

عطور اخترناها لكِ.. لانتعاشة صيفية(زهرة الخليج)

يعد الصيف الموسم الرسمي للورد والنزهات في الحديقة، وبعض العطور الصيفية الجديدة، لذلك الحصول على عطر لكل موسم أمر ضروري، حيث يتطلب تغيير الفصول تغييراً في مزيج العطور المفضل لديكِ، لأنه عادة تدور العطور الشتوية حول النوتات المريحة، في حين أن عطر الربيع تكون رائحته، مثل: العشب الطازج، أو الزهور المقطوفة حديثاً، بينما العطور الصيفية تجسد شعور الإجازة والنسيم.
 جمعنا لكِ أحدث عطور صيفية مُنعشة، يمكنكِ التألق بها في إجازتكِ الصيفية على شاطئ البحر، تابعي القراءة واختاري ما يناسب ذوقكِ.
 
 1 . Ellis Brooklyn Sun Fruit Eau de Parfum 
 هذا العطر يعني الصيف، حيث يحتوي على مزيج قوي من روائح الفواكه، فهو عبارة عن مزيج كريمي ومُشرق من: التين، والبرغموت، والياسمين، والفانيليا. 
 
 2. TOM FORD Soleil Blanc 
 إذا كنتِ ترغبين في الحصول على رائحة باهظة الثمن، ففكري في هذه الرائحة من "TOM FORD"، حيث يمزج "Ylang Ylang" مع العنبر وجوز الهند؛ للحصول على رائحة تحتاج إلى إجازة.
 
 3. Acqua di Parma Bergamotto di Calabria 
 دعي هذه الرائحة تنقلكِ إلى الساحل الإيطالي، حيث تتكون من البرغموت، وخشب الأرز، لرائحة فاكهية ترابية لا تستطيعين التوقف عن استخدامها. 
 
 4. Yves Saint Laurent Libre Eau De Parfum 
 زهري ومشرق، هذا هو أحد العطور المُفضلة لأغلبية النساء من إيف سان لوران، ويحتوي على روائح: اللافندر والمسك، مع لمسات من البرتقال لمزيج جاهز للصيف. 
 
 5. Chloé Nomade Eau de Parfum 
 من منا لا تريد استخدام روائح الأزهار المُنعشة في الصيف، وهذه الرائحة من كلوي تناسب الجميع، حيث يمتزج البرقوق الطازج، وطحلب السنديان مع لمسة من الفريزيا؛ للحصول على رائحة رائعة لن تكوني قادرة على الحصول على ما يكفي منها. 
 
 6. Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh 
 مزيج مثالي من الفواكه والزهور، فعطر Marc Jacobs 'Daisy Eau So Fresh هو رائحة منعشة وشبابية ستضفي إشراقة على يومكِ.
 
 7. DOLCE&GABBANA Light Blue Italian Love Eau De Toilette 
 يعتبر "Light Blue"، من "DOLCE & GABBANA"، من أفضل العطور الأساسية لفصل الصيف، حيث تنبعث منها رائحة مزيج من الليمون والتفاح الطازج والورد الأبيض والياسمين. 
 
 8 . Lancôme Oui La Vie Est Belle Eau de Parfum 
 لا يمكنك التغلب على الكلاسيكية مع "Oui La Vie Est Belle Eau de Parfum"، من "لانكوم"، على الرغم من أنه موجود منذ سنوات، لكنه لايزال يتمتع بشعبية خلال أشهر الصيف، حيث مزيج البرغموت، والفلفل الوردي والورد معاً، للحصول على رائحة خالدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي