عطور عود أيقونيّة من أشهر العلامات التجاريّة

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-06

عطور عود أيقونيّة من أشهر العلامات التجاريّة (زهرة الخليج)

يعد العود من أبرز النفحات في العالم العربي، حيث إنه يضيف الفخامة والأناقة على الإطلالة، وعادة يتضمن بين مكونات العطور العربية الشرقية الفاخرة، كما وصل إلى العديد من العطور التي تقدمها أشهر العلامات التجارية العالمية.
في هذا التقرير، قد جمعنا أفخم عطور العود الأيقونية، التي تقدم بتوقيع من أشهر العلامات التجارية حول العالم، تابعي معنا واختاري الأنسب لتتألقي في أمسيات الصيف بأرقى عطر.

قبل سنوات عديدة، وبالتحديد في عام 2012، أطلقت ديور Dior واحداً من أشهر عطورها المميزة في الشرق الأوسط Oud Ispahan، الذي يحمل توقيع صانع العطور الشهير François Demachy.
ويحتوي العطر الأكثر تميزاً على نفحات العود الفاخرة بجانب خشب الصندل، وخشب الأزر والورد واللابدانوم، فكلها مكونات شرقية أصيلة تأسر حواسكِ بنفحات غاية في التميز.

يعد عطر Oud Fleur المقدم من Tom Ford مناسباً للرجال والنساء على حد سواءً، لذلك اكتسب شهرة واسعة بعد إصداره لأول مرة في عام 2013، حيث إنه يجمع بين مجموعة من المكونات الشرقية بداية من العود الفاخر إلى الأخشاب والورد وخشب الصندل والورود البلدي المميزة.

هذا العطر الخاص جداً الذي أطلقته دار Cartier، يعد مميزاً للغاية حيث اختارت أن تكرم من خلاله مكون العود الفاخر، وأن تصمم القارورة الخارجية بشكل يعكس الطابع الشرقي العربي، بالإضافة إلى المكونات العربية الاستثنائية للغاية.

عام 2016، أطلقت دار Roberto Cavalli عطر العود الكلاسيكيّ الفاخر Divine Oud، الذي يجمع بين تركيبات تناقضية بين نفحات العود والنفحات الزهرية المُنعشة، لتصنع عطراً فريداً من نوعه.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي