عطور ملكية تناسب الجميع

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-05

عطور ملكية تناسب الجميع (زهرة الخليج)

يهتم أفراد العائلة الملكية دائماً بالتفاصيل البسيطة والصغيرة التي تكمل مظهرهم وأناقتهم المعهودة، وبما أن رائحة العطور لا يمكن رؤيتها، إلا أنها تترك أثراً لا يمحى من الذاكرة، ناهيك عن ترافقها لاسم أحد أفراد العائلة الملكية دائماً.
يمكن للرذاذ المناسب أن يجعل المرء يشعر بأنه مختلف تماماً، لذلك يعتبر أفراد العائلة الملكية البريطانية نموذجاً رائعاً للاستلهام من عطورهم المفضلة التي تضفي شعوراً بالفخامة والثقة بالنفس. 

في كتاب Spare، كشف الأمير هاري أن والده يأخذ الرائحة على محمل الجد، حيث أنه دائماً يستنشق الأشياء مثل الطعام والورود وحتى شعر طفليه، وبسبب اهتمامه الدائم بالروائح والعطور القوية، فإن عطره المفضل هو Dior Eau Sauvage الذي يجمع بين الرائحة الحارة والمثيرة والأنيقة معاً.

في حفل زفافها من لأمير ويليام عام 2011، اختارت أميرة ويلز رائحة الربيع التي كانت حمراء مع روائح الأزهار البيضاء الزبدية White Gardenia Petals.

اختارت الأميرة ديانا رائحة زهرية بيضاء ناعمة ليوم زفافها من الأمير تشارلز في عام 1981، حيث وضعت أميرة ويلز الراحلة عطر Quelques Fleurs من Houbiquant الذي كان عطرها المفضل خلال هذه المرحلة، وهو مزيج فخم من مسك الروم والياسمين وزنبق الوادي.

يقال إن الملكة إليزابيث كانت تضع دائماً عطر Guerlain L'Heure Bleue، وهو من الحمضيات الحارة، حيث كان النوع الأكثر كلاسيكية من دار العطور Guerlain منذ إنشائها في عام 1912.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي