عطور زهرية تعزز جمالك الربيعي بروائح منعشة

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-03

 عطور زهرية تعزز جمالك الربيعي بروائح منعشة (زهرة الخليج)

لطالما كانت عطور الزهور مرادفة للأنوثة والشباب والرومانسية، كما أنها رائحة الصيف الطازجة المعززة للمزاج بشكل دائم، وبما أننا في بداية موسم الربيع، فإننا نشهد عودة مجموعة العطور الحسية، التي تجمع البتلات والأزهار المنعشة في زجاجة واحدة.
ومع استعدادك لاستقبال فصل الربيع المزدهر، لا بد لكِ من اختيار واحد من العطور الزهرية، التي جمعناها لك حتى تعززي جمالك الربيعي برائحة منعشة مليئة بالتفاؤل.

بالاعتماد على تراثها في العلاج العطري، تصنف كلارنس هذا المزيج الطبيعي من الزيوت الأساسية بنسبة 95% بأنه "عطر علاجي"، ما يعني أنه يجب عليكِ رشه كلما احتجت إلى جرعة إضافية من الطاقة أو تحسين المزاج. ويتميز العطر بنفحات الحمضيات المشرقة والرائعة التي تتألق مع لمسة دافئة ومنشطة من الزنجبيل الأحمر المفعم بالحيوية، توازيها بدقة نفحات من الياسمين الوردي وزيوت الورد التي تتهادى وتستريح على نغمات من خشب الأرز والباتشولي، وهو ما يجعل العطر تنبعث منه رائحة منعشة وحيوية في البداية، حيث توقظ الحمضيات النضرة والزنجبيل الحواس وتنعشها، لكن سرعان ما تستقر في نغمة أكثر رقة مع وجود مريح وجذاب.

استحوذ "أكوا دي بارما" بانتصار على الجمال الدقيق لزنبق الوادي في هذه الرائحة الصيفية، إنه خفيف وجديد بشكل مشرق، لكنه يتمتع بقوة بقاء حقيقية.

عطر زهري قوي وحازم وحلو، من أحدث إصدارات "جو مالون". ويجمع هذا العطر بين دفء العسل المنصهر للغاردينيا مع الإليمي الجريء الممزوج بالصنوبر وحرارة الهيل الحارة، ضعيه عندما تحتاجين إلى زيادة الشعور بالثقة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي