أبراج ترى أن علاجها كامن في قراءة الكتب

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-02

أبراج ترى أن علاجها كامن في قراءة الكتب (زهرة الخليج)

يجد البعض متعتهم في مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، في حين يجد آخرون متعتهم الحقيقية في ثنايا الكتب وتقليب الصفحات، فهم يرون أنها تقدم لهم علاجاً رائعاً لمزاجهم ونفسيتهم، كما أنها تساعدهم على نسيان مآسيهم في دقائق قليلة.
وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن القراءة هي أساس أسلوب حياتهم، ولا يمكنهم قضاء يوم واحد دون اكتساب المعرفة من كتبهم المحببة، وربما يحلمون بقضاء الليل محبوسين في مكتبة.
وإلى جانب كل ذلك، فإن هؤلاء القراء المحبون للكتب، يمكن أن يتمتعوا بقدرات معرفية أكبر، ما يحسن قدرتهم على فك تشفير واستدعاء المزيد من الكلمات.
وفي الواقع، إن حب القراءة والاستشفاء من خلالها، تتمتع به أبراج دون غيرها، إذ إن لديها اهتماماً بالغاً بالمعرفة، لذا تابعي القراءة، لتتعرفي على الأبراج الأربعة، التي يمكن وصف أصحابها بـ"دودة الكتب".

مواليد هذا البرج مقتنعون تماماً بأنهم يجب أن يبقوا على اطلاع على الأخبار وكل شيء، لذا ينغمسون في القراءة ويفضلون القيام بذلك من خلال الاسترخاء على الأريكة واحتساء فنجان من القهوة، وإيجاد سلامهم في صفحات الكتاب. كما أنهم ينغمسون في التسوق لشراء كتب جديدة (من أنواع متنوعة)، حتى يتمكنوا من توسيع معرفتهم ووجهات نظرهم، وستجدينهم يستريحون من عملهم الشاق عن طريق قراءة رواية رائعة قبل النوم.

يشتهر مواليد هذا البرج بذكائهم العاطفي، ورغم أنهم يحبون قضاء الوقت في بناء العلاقات، فإنهم يخصصون وقت فراغهم لقراءة الكتب، واكتساب المعلومات منها.
ونظراً لأنهم يحبون القراءة فهم مشرقون جداً، ويمكنهم الحديث لساعات وطرح مواضيع جديدة في كل دقيقة، إذ يواصلون تلميع ذكائهم من خلال تصفح الكتب الجديدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي