أجمل عطور برائحة الياسمين الهندي.. رائحة فواحة لا تقاوَم

سيدتي - الامة برس
2023-04-27

أجمل عطور برائحة الياسمين الهندي.. رائحة فواحة لا تقاوَم (سيدتي)

الياسمين الهندي هو إحدى نغمات العطور المنعشة التي تدخل في تركيبة العديد من العطور العالمية؛ بخاصة العطور النسائية منها.. فإذا كنتِ من محبات رائحة الياسمين، وترغبين في أن ترافقك خلال النهار وخلال الأوقات المسائية والسهرات والمناسبات.. تابعينا في هذا المقال؛ حيث نرصد لك مجموعةَ عطور برائحة الياسمين الهندي؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

يحتفل هذا العطر الراقي بالحيوية والأصالة والتنوع لدى المرأة العصرية، ورائحته عبارة عن حديقة مليئة بأزهار وفيرة، تتعانق فيها الورود البيضاء مع مسك الروم الطبيعي والياسمين من الهند؛ جنباً إلى جنب مع السوسن وخشب الصندل وزهر العسل.. يمكنك استخدام هذا العطر خلال أوقات النهار والمساء على السواء.

هذا العطر المميّز تفوح منه رائحة الياسمين المنعش، التي تثير إحساساً بالصفاء في داخلك.. يفوح من رائحته المميزة عبقُ النعناع المنعش، تكملها رائحة الياسمين بشكل مثالي.. وهو عطر رائع للاستخدام اليومي.

قاعدة هذا العطر الفخم والراقي، ترتكز على رائحة المسك التي تمتزج بشكل آسر مع الأزهار مثل: الياسمين الهندي واليلانغ يلانغ.. وهو يعَد أحد أفضل عطور الياسمين التي تُشعر المرأة بالجرأة والأناقة المطلقة.. فإن كنتِ من محبات رائحة الياسمين الطبيعية؛ فإن هذا العطر هو خيارٌ مثالي لك، للأمسيات والسهرات.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي